التعليم

في #يوم_المعلم_العالمي بـ #الجبيل .. خريجون سابقون في ثانوية ” الفضيل ” يفاجئون معلميهم بهدايا تكريم

في لفتة مميزة بمناسبة يوم المعلم العالمي  ٥ اكتوبر احتفى اليوم خريجي السنوات السابقة في الفضيل بن عياض الثانوية بالجبيل بمعلميهم بزيارة خاصة لتكريمهم وتقديم الهدايا لهم وذلك تعبيراً لهم عن امتنانهم لهم لما بذلوه في تعليمهم وفي السؤال عن هذه الباذرة من الطلاب اجاب احد الخريجين ان هذا التكريم هو اقل القليل في حق المعلمين الذين يهبون لنا من اعمارهم وعطائهم مالايوصف.

ذكر الخريجين أن هذه الفكرة نبعت من تواصلنا الدائم بهم واضافة لكونهم معلمينا كانوا بمثابة الاباء والاخوة  وماوصلوا اليه ماكان الا بجهود هؤلاء المعلمين  ومن جهته عبر مشرف اللغة العربية بالفضيل أ. نادر الراهب عن سعادته التي لاتوصف هذا اليوم والذي اعتبرها مفاجأة لايفي السرور فيها حقها .

وبهذه المناسبة هنأ خريجي المدرسة القائد التربوي الجديد أ. محمد بن عبدالعزيز الشاعر لمنصبه الجديد وتوليه قيادة المدرسة وتمنوا أن تكون السنوات القادمة سنوات عطاء ورقي للمدرسة في ظل قيادته للمدرسة .

من جهته عبر القائد التربوي عن امتنانه لهذه اللفته الطيبة والاهتمام الذي جاء بمثابة مفاجأة منهم في هذا اليوم وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح والسمو.

واختتم معهم اللقاء بإجتماع في المكتب وشكرهم على مابذلوه من جانبهم عبروا عن شكرهم للمدرسة وحسن استقبالهم لهم .يجدر الاشارة ان هذه المباذرة من خريجي السنوات الاربع السابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق