http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » محافظ #الجبيل يترأس الاجتماع الدوري للجنة المناسبات العامة

محافظ #الجبيل يترأس الاجتماع الدوري للجنة المناسبات العامة

الجبيل اليوم | الجبيل

ترأس محافظ الجبيل المكلف أ. عبد الله بن ناصر العسكر محافظ محافظة الجبيل المكلف ورئيس لجنة المناسبات في الجبيل اجتماع اللجنة والذي عقد في مقر المحافظة أمس الثلاثاء الماضي بحضور أعضاء اللجنة ورؤساء اللجان الفرعية.
وقدم العسكر شكره لأعضاء اللجنة بمناسبة نجاح الفعاليات التي أشرف اللجنة على تنفيذها في الفترة الماضية والتي حققت صدى واسع وحضور كبير من سكان المحافظة والزوار.
حيث تطرق الاجتماع إلى أبرز ما قُدم في الفعاليات الخمس التي أشرف عليها اللجنة وهي بطولة الشباب الرياضية في شهر رمضان وفعاليات عيد الفطر المبارك وفعاليات الصيف وفعاليات عيد الاضحى المبارك وفعاليات اليوم الوطني.
والتي توزعت ما بين مدينة الجبيل والجبيل الصناعية وتطرقت اللجنة ابراز الايجابيات والسلبيات لتلافيها مستقبلا في الفعاليات القادمة.
وصرح محافظ الجبيل المكلف رئيس لجنة المناسبات أ. عبدالله بن ناصر العسكر ان لجنة المناسبات عقدت اجتماعها في مقر المحافظ لدراسة كافة الجوانب في الفعاليات التي اشرفت عليها اللجنة في الفترة ما بين شهر رمضان الى فعاليات اليوم الوطني قبل نحو 3 اسابيع وتم مناقشة العديد من الجوانب التي نفذت والتي ولله الحمد لاقت نجاح الذي كان بفضل الله أولا ثم بتضافر الجهود من الجميع وعلى رأسهم سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الذين كانا ولا يزالان قريبين من الجميع بسؤالهم وحرصهم وتوجيههم لإظهار جميع الفعاليات بالشكل المناسب واللائق بالإمكانيات التي تحتضنها المنطقة الشرقية بشكل عام و الجبيل بشكل خاص وشار العسكر انه تم مناقشة طرق الاعداد والتجهيز لفعاليات العام الهجري الجديد .
وعبر محافظ الجبيل عن شكره وتقديره للجهات الحكومية على رأسها الهيئة الملكية بالجبيل وبلدية الجبيل وشرطة الجبيل والدوريات الأمنية ومرور المحافظة وكذلك أعضاء لجنة المناسبات بالمحافظة من الاشراف والمتابعة على تنفيذ الفعاليات وعبر عن خالص شكره للشركات الراعية والداعمة لفعاليات الجبيل ابتدأ من عيد الفطر المبارك وفعاليات الصيف وفعاليات عيد الأضحى المبارك وفعاليات اليوم الوطني وعلى رأس هذه الجهات الداعمة الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك الراعي الرسمي للفعاليات وكذلك الراعي الذهبي شركة الخنيني وشركة الخاطر والراعي البرونزي شركة الصحراء وشركة كران وشكة التصنيع وشركة الاتصالات السعودية واشكر الراعي المشارك وهم شركة القمة الفضائية وشركة ساتورب وشركة اس كيم وشركة ملفي ونقدم الشكر أيضا للراعي الإعلامي جريدة اليوم.

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 375
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...