الجبيل اليوم

محافظ الجبيل يدشن المتجر الالكتروني بجمعية تحفيظ القرآن

دشن محافظ الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر في مقر المحافظة اليوم منصة المتجر الإلكتروني التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجبيل، بحضور مدير عام الجمعية خالد بن عبدالرحمن الجبر .
وأعرب العسكر عن شكره لفريق العمل القائم على برمجة وتنفيذ المتجر على ما بذلوه من جهد للرقي بالخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع في ظل التحول الحكومي الاقتصادي والإلكتروني في كثير من الخدمات بما يتماشى مع رؤية مملكتنا 2030، آملاً أن يسهل المتجر على الراغبين في التبرع ودعم كتاب الله وتعليمه بمختلف مناطق المملكة.
وأوضح الجبر، أن الجمعية طورت منصة على شكل متجر إلكتروني لتسهيل عملية التبرع، حيث يحتوي على عدة باقات ومشاريع قرآنية، تتيح للمتبرع اختيار المشروع الذي يرغب التبرع له، ويشمل المتجر على الباقات والمشاريع القرآنية متعددة، منها (مشاريع وقفية – مشاريع تعليمية – اهداءات وقفية – مشروع حياة – ومشاريع أخرى).
من جهته بين مشرف إدارة تقنية المعلومات بالجمعية أيمن الجعيد أنه تم تطوير المتجر بأسلوب سهل، حيث يستطيع المتبرع التنقل بين أقسام المتجر واختيار المشروع المراد دعمه بالمبلغ الذي يناسبه، لافتاً إلى أن من مميزات المتجر تسهيل عملية التبرع وذلك باستخدام التقنية لتوفير الوقت والجهد على المتبرع، بالإضافة إلى سهولة تحديد معرفة الباقات والمشاريع القرآنية المستهدفة للتبرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق