http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » محافظ الجبيل يطلع على البرامج المعتمدة للجنة الشبابية

محافظ الجبيل يطلع على البرامج المعتمدة للجنة الشبابية

عقدت اللجنة الشبابية بمحافظة الجبيل أمس اجتماعا مع محافظ الجبيل عبدالله العسكر في مقر المحافظة؛ للوقوف على سير الاستعدادات لتنفيذ ما تم اعتماده من برامج اللجنة الشبابية لعام 2017م بالمحافظة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

وأشار العسكر خلال الاجتماع إلى أن للشباب دورا كبيرا ومهما في تنميةِ المُجتمع وبنائِه، كما أن المُجتمعات التي تحتوي على نسبٍة كبيرة من الفئة الشابة هي مُجتمعات قوية؛ وذلك كون طاقة الشباب الهائلة هي التي تُحركها وترفعها، لذلك فالشباب ركائز أي أمة وأساس الإنماء والتطور فيها، كما أنهم بناة مجدها وحضارتها وحُماتها، مما يؤكد على أهمية دور الشباب في بناء الوطن والمساهمة في إنجازاته.

وأكد العسكر على ضرورة تفعيل مقترحات الشباب والتي تلامس الفئة الشبابية من المجتمع من خلال عقد جلسات دورية معهم ومناقشة متطلباتهم واحتياجاتهم بناء على الأهداف الموضوعة لذلك. كما أكد العسكر أن الدعم الكبير من قبل سمو أمير المنطقة الشرقية يحتم علينا بذل المزيد من الجهود وتقديم برامج متنوعة ومتألقة لشباب في المحافظة.

يذكر أن لجنة شباب محافظة الجبيل تضم نخبة من شباب وشابات المنطقة من مختلف المجالات، وتقدم عدة برامج تلمس احتياج الشباب وتساهم بثقيف وتطوير المجتمع من خلال الأفكار والمقترحات التي تقدمها لمحافظة الجبيل واعتمادها ضمن الأنشطة والفعاليات.

 

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 377
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...