http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
الحساب الأخباري الأول في الجبيل للترشح للجائزة في 2017 :
#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

الرئيسية » الرياضة » مدرب #النصر: هناك مفاجأة تنتظر #الهلال !
قبل ديربي الرياض

مدرب #النصر: هناك مفاجأة تنتظر #الهلال !

 

أدلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كرونسلاف يورتشيتش، بتصريحاته حول مباراة الغد الهامة أمام نادي الهلال في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أكد أنه يعد مفاجأة لمباراة الهلال،  مُشددًا في الوقت ذاته أن مدرب الزعيم لديه أفضلية لوجوده منذ فترة مع الفريق.

وقال مدرب النصر: “غدًا مباراة ديربي، وأنا شخصياً كمدرب وكلاعب سابقاً أحب أن عيش مثل هذه المباريات.. جمال العمل دائماً يكون في المباريات الكبيرة والتي يكون الملعب فيها مليئاً بالجماهير”.

وزاد: “هذه ثاني مباراة لي مع النصر ، وما زلت أتعرف على تفاصيل الفريق حتى الآن ، أستطيع القول إن اللاعبين يقدمون عملاً جيداً ، وأكملنا استعداداتنا جيداً للمباراة”.

وأكمل كرونسلاف: “أتفق بأنه في المباريات الكبيرة التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق ، وخاصة في مباريات الديربي ، في الديربي من ينتصر هو من يهتم بالتفاصيل أكثر ويملك روحًا أكبر، حللنا فريق الهلال ووجدنا أنه يتميز بالوسط ، لكن ثقوا جميعاً بأن لدينا لاعبين كبارًا ، ليسوا جاهزين فقط للعب ، بل هم جاهزون للانتصار”.

وواصل مدرب نادي النصري تصريحاته قائلًا: “الشيء الوحيد الذي أعد به الجماهير ، أنهم سيرون اللاعبين غداً يقدمون مستوى مختلفًا، المحترف كابانغا تدرب مع الفريق وهو الآن جاهز للمشاركة.. مباريات الديربي لا تخضع لأي شيء ، لها حماس مختلف وعمل مختلف وتجهيزات مختلفة”.

وشدد على أن الأفضلية قد تكون لمدرب الهلال نظراً لأنه منذ مدة طويلة وهو معهم ، وتابع المدير الفني لفريق النصر: “ولكن قد تكون الأفضلية لي لأنهم لا يعلمون من أنا ! وقد أجهز لهم مفاجأة في المباراة !”.

وأردف: “في المؤتمرات الصحفية التي تسبق المباريات لا أحب الحديث عن أسماء اللاعبين أو أي تفاصيل تخص المباراة ( حتى لا أجعل الفريق الآخر يعلم بما نجهز ) أحترم رأي الجماهير وحبهم لناديهم ، ولكن أنا لدي نظرتي الفنية الخاصة بي”.

واختتم يورتشيتش تصريحاته قائلًا: “لا توجد في كرة القدم عصا سحرية ، لكن أنا لدي حلول كبيرة جداً لأني أملك أسماء مميزة في الفريق ولاعبين يملكون إمكانيات فردية هائلة”.

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 244
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك