http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » مسابقات وجوائز قيّمة تحيي مسرح الأمير متعب والحويلات
تواصل فعاليات صيف الجبيل 38:

مسابقات وجوائز قيّمة تحيي مسرح الأمير متعب والحويلات

الجبيل اليوم| سحر عدنان. الجبيل.

 

انطلق امس الاول الجمعة الاسبوع الثاني من فعاليات صيف الجبيل عرض برامجها في محافظة الجبيل، تقام بموقعين الاول في قاعة الأمير متعب بمبنى البلدية، والثاني في قاعة الحويلات بالهيئة الملكية متضمنة العديد من الفقرات المتنوعه للصغار والكبار، والتي اشاد الحضور بمستواها.

وأوضحت اللجنة الاعلامية للمناسبات في محافظة الجبيل ان الفعاليات تستمر حتى الـ ٣ من ذي الحجة القادم، وواصلت مساء أمس الجمعة البرامج الترفيهية المتنوعة عروضها الاول والتي شملت عرض الاستاند اب كوميدي ومشاركات الجمهور ومشاركة المنشد عبدالعزيز العلي وعروض المودل.

 

فيما قدمت نوره العويد إحدى المتشافيات من سرطان الثدي فقرة توعوية للحضور على مسرح الأمير متعب حيث قالت العويد إلى ان الثقة في الله واليقين بأن الإصابة لاتعني الموت، بل هناك فرصه للشفاء بإذن الله واصرار المصابين بالسرطان.

 

وقالت العويد متحدثة لفتيات الجبيل “دعي الالم فهناك أمل ” منوهة على ضرورة اكتشاف المرض قبل أن يكتشفك ومن المؤكد والمعروف أن علاج المرض في البداية يكون اسرع بكثير من علاجة بعد الانتشار وبأن الأنسان يكون عنده يقين بالله وأن الشفاء بيد الله واحده.

وتشهد الأيام القادمة العديد من الفعاليات الترفيهية والمتنوعة وعل جوائز قيمة توزع يوميا في كلا المسرحين بالجبيل البلد والجبيل الصناعية.

 

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 188
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...