التعليم

معهد الجبيل التقني يحصل على شهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بمعهد الجبيل التقني أمس الأثنين على شهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية OHSAS18001:2007 والتي تمنحها شركة TUV Nord  الشركة الرائدة عالميا في مجالات الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد وفق المعايير العالمية .

حيث تعد هذه الشهادة بمثابة المصادقة على التزام معهد الجبيل التقني بالعمل ضمن معايير تهدف إلى تقليل احتمالية وقوع الحوادث والأخطار ، والحفاظ على سلامة منسوبي المعهد والممتلكات ، وخفض مستوى المخاطر الكامنة في بيئة العمل لمنع وقوع الحوادث والإصابات ، سعياً لحماية المتعاملين من ممارسات العمل غير الآمنة.

كما وقد أتم معهد الجبيل التقني من خلال وكالة التطوير والجودة جميع متطلبات الحصول على الشهادة من مهام متمثلة في إعداد الوثائق وعقد المحاضرات التعريفية والتدريب في عدد من مجالات السلامة وأيضا تدريب منسوبي المعهد وتأهيلهم للحصول على شهادة دولية في مجال الصحة والسلامة المهنية.

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل تسعى دائما في مرافقها على توفير سبل الأمن والسلامة هادفةَ من ذلك إلى تلافي وقوع خسائر وأخطار قد تؤثر على سير رسالتها.

‫3 تعليقات

  1. يارب الي يتخرجوا من هالمعهد يلقو وظيفه لهم ست سنين وخمس وومافي وظايف ومساكين حتى التجسير محرومين منه في اكثر الجامعات حاله حال الكليه الكليه يارب مدراء جدد لها الصرحين عاجلا غير اجل يكون التجسير لدرجة البكالوريس في هذين الصرحين دون وساطه وما يتشتتوا طلابنا دون وظيفه او اكمال دراسه يكشوا ذباب او ووووونريد مدرا ء جدد ان شاء الله في ٢٠١٩

  2. ادارة السلامه لاولادنا من تشتيتهم في دول اخرى اهم شي نريد التجسير في هذا المعهد والكليه طلبنا وما في فايده مالنا غير الدعاء يا الله ياكريم يارحمن يا رحيم يتغير مدراء هذين الصرحين حالهم حال من سبقوهم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث يا الله تتيسر امور اولادنا اللهم امين وصلي وسلم وبارك ع اشرف المرسلين ويكون قبولهم بيسر (ماديا لانقدر ان ندرسهم خارج بلادنا )

  3. نسأل الله ان تكون سلامة اولادنا هي الاهم فهم عماد المجتمع وتوفرلهم امكانية اكمال الدراسه في كلية الحبيل الصناعيه والمعهد حسب تخصصاتهم بدل ضياعهم وتشتتهم بلا وظيفه ولا تجسير وان ييتم توظيفهم في نفس المعهد او الكليه قولوا امين وصلوا ع اشرف المرسلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق