http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
الحساب الأخباري الأول في الجبيل للترشح للجائزة في 2017 :
#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

الرئيسية » الجبيل اليوم » نائب أمير الشرقية يدفع بالمشاريع التنموية في زيارة لـ 4 محافظات و#الجبيل أولى المحطات

نائب أمير الشرقية يدفع بالمشاريع التنموية في زيارة لـ 4 محافظات و#الجبيل أولى المحطات

الجبيل اليوم | الجبيل .

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية صباح اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة الجبيل، كما يزور سموه غدًا محافظتي قرية العليا والنعيرية ويزور سموه أيضا مدينة رأس الخير بالجبيل يوم الثلاثاء وينهي سموه زياراته لمحافظات الشرقية بزيارة محافظة رأس تنورة الأربعاء القادم.

ويطلع سموه خلال زيارته للجبيل على مشاريع البلدية والتعليم والمياه ويلتقي بمسؤولي الاجهزة الحكومية بالمحافظة، كما يقيم سموه حفل استقبال لأهالي المحافظة كما سيقوم بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل يطلع خلالها على عدد من المشاريع التنموية، وزيارة ميدانية لكلية الجبيل الصناعية وعدد من الشركات، كما يلتقي بالصناعيين في النادي البحري.

كما يقوم سموه بزيارة صباح يوم غد الإثنين لمحافظة قرية العليا، حيث سيقوم خلال الزيارة بجولة في قصر عالي الأثري، بعد ذلك سيتوجه إلى حفل الأهالي في المركز الحضاري، حيث سيقام بهذه المناسبة حفل خطابي يشتمل على عدد من الفقرات وكلمة لمحافظ قرية العليا خالد الحارثي، ثم يدشن سموه ويضع حجر الأساس لمشاريع المياه بالمحافظة بتكلفة إجمالية قدرها 77.885.180 ريالا، يتلو ذلك تقديم عرض مرئي لمشاريع البلدية المنفذة في محافظة قرية العليا والمراكز التابعة لها بتكلفة إجمالية وقدرها 12 مليون ريال.

ويدشن سموه يوم غد أيضا عددا من المشاريع التنموية بمحافظة النعيرية بتكلفة اجمالية بلغت 246.163.918 ريالا، ويضع سموه حجر الأساس لمركز الأسر المنتجة (عطاء).

ويزور سموه يوم الأربعاء محافظة رأس تنورة وسيرافقه خلال تلك الجولة عدد من مديري القطاعات الحكومية في المنطقة لتدشين عدد كبير من المشاريع الحيوية بالمحافظة بقيمة 194 مليون ريال ومن بينها معهد اتقان بمنطقة الجعيمة ومبنى مكتب العمل والمركز الحضاري ومبنى الإدارات الحكومية بميناء رأس تنورة.

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 266
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك