أهم الأخبارالجبيل اليوم

والد ” مهنا ” ضحية دهس الحافلة المدرسية : الحكم الشرعي سيأخذ مجراه واستغرب بطء الإجراءات

الجبيل اليوم | هيئة التحرير

وصف والد الطفل المدهوس تحت عجلات باص مدرسة بالجبيل الصناعية “مهنا الأحمري ” رحمه الله إجراءات قضية دهس ابنه بالبطيئة مؤكدا في حديثه الخاص لـ ” الجبيل اليوم ” أن مازال ملف القضية مابين صادر ووارد وقال ” ذهبت بنفسي لتحريك القضية والحرص على خروج الملف إلى الجهة النهائية ، حيث لم يردني أي اتصال من أي جهة ليعود ملف القضية مرة أخرى إلى المرور ” . واعتبر والد مهنا أن الحكم الشرعي في القضية سيأخذ مجراه الطبيعي في المحكمة وقال ” الحكم الشرعي في القضية سيأخذ كجراه الطبيعي في المحكمة ولكن في المقابل نطالب بتحسين منظومة النقل المدرسي وتغيير الباصات إلى نوع ملائم لنقل الصغار من الطلاب والطالبات مع اهمية توفير مشرفين في الباصات والحرص على دخول الطفل لمنزله بعد نزوله من الباص وحصلت في الأعوام الماضية حوادث مماثلة وتم اتخاذ اجراءات ولكن لم تكن كافية ولم يتم الإلتزام بها كليا ولانتمنى تكرار المأساة وتفجع عائلة جديدة ” .

وكانت الجبيل الصناعية قد فجعت قبل أكثر من 20 يوما على فاجعة دهس الطفل مهنا الأحمري بباص مدرسة أمام منزله في حي جلمودة بالجبيل الصناعية الأمر الذي تسبب في وفاته وهي الحادثة الثانية والمشابهة التي تشهدها مدينة الجبيل الصناعية خلال العاميين الماضيين .

صور الطفل ” مهنا الأحمري ” الذي راح ضحية لحادث دهس الباص ” رحمه الله ” :

تعليق واحد


  1. Warning: strlen() expects parameter 1 to be string, object given in /home/aljubasa/public_html/wp-includes/formatting.php on line 3263

    Warning: strlen() expects parameter 1 to be string, object given in /home/aljubasa/public_html/wp-includes/formatting.php on line 3263
    Avatar يقول elige el color! 81410:

    Just want to say your article is as amazing. The clearness for your publish is simply cool and that i could suppose you are knowledgeable in this subject. Fine together with your permission let me to snatch your feed to keep updated with drawing close post. Thanks one million and please carry on the rewarding work.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق