الجبيل اليوم

وفدٍ من مدراء البريد السعودي بالمملكة يزورون ملكية الجبيل

قام وفدٍ  يمثل عددٍ من مدراء  البريد السعودي بمختلف مناطق المملكة صباح أمس الأربعاء بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل. وذلك بهدف تطوير وتفعيل التعاون المشترك والاطلاع على أبرز المنجزات بمدينة الجبيل الصناعية.

حيث التقى الوفد بسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة المهندس عبدالله بن عليان الحربي ، ثم عقد الوفد اجتماعاً مع إدارة الخدمات الإدارية بالهيئة الملكية بالجبيل تم فيه تقديم عرضاً عن الأساليب والتنظيمات في البريد السعودي في المملكة.

كما أطلع الوفد الزائر على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية، من خلال جولة على مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل ، تعرفوا من خلالها مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة ، وتوزيع الأحياء السكانية بالمدينة. وشبكات التبريد بمياه البحر والتي تعتبر الأضخم على مستوى العالم .

وتعرف  الوفد الزائر ايضاً على المركز الاقتصادي لمدينة الجبيل الصناعية الذي يقع في مساحة تقدر بــ 2.75 مليون م2 ويتكون من واجهة بحرية عامة من ثلاث جهات فضلا عن اشتماله لوسط تجاري للمصانع العاملة وللمناطق المجاورة. كما استمع الوفد  إلى شرح مفصل عن مدينة رأس الخير الصناعية وخطط التوسع المستقبلية والتي تزخر بعدد من مصانع شركة معادن مثل مصنع الفوسفات ، وصناعات الألمنيوم والصناعات التحويلية القادمة في هذه المدينة الواعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق