الجبيل اليوم

وفد أندية الأحياء على مستوى المملكة يزور نادي الحي بالجبيل الصناعية


الجبيل الصناعية – إيمان الغامدي ..
قام وفدٍ صباح أمس الثلاثاء يمثل عددٍ من قائدات ومشرفات أندية الأحياء من مختلف مناطق المملكة بزيارة لنادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل الصناعية وذلك بهدف التعرف على برامج وأنشطة النادي وأوجه التميز والبرامج النوعية وخطة واستراتيجية النادي والسجلات الادارية بالإضافة إلى الجوائز التي حصل عليها النادي ومن بينها جائزة التميز على مستوى المملكة حيث كان في استقبالهم قائدة نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل الصناعية الأستاذة فوزية دخيل الله الطوالة وعددٍ من مشرفات النادي.
حيث أطلع وفد قائدات ومشرفات أندية الأحياء من مختلف مناطق المملكة على مقرات النادي، والدورات والبرامج المنفذة، والخطة التشغيلية ، وملفات الميزانية، وخطط المشرفات ،وملفات الأنجاز. والتعريف بمقرات النادي بالإضافة إلى التعرف على كيفية تقديم الدورات التدريبية والبرامج الترفيهية.
من جانبها قالت قائدة نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل الصناعية الأستاذة فوزية دخيل الله الطوالة إن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة شركة تطوير التعليمية لتدريب قائدات ومشرفات الأندية وكذلك استجابة لرغبات الزائرات من القيادات للاطلاع على منجزات النادي . بالإضافة إلى مناقشة العديد من المواضيع منها كيفية التغلب على الصعوبات التي تواجه القائدات في تنفيذ الأنشطة و التنوع الجميل في إلية البرامج المنفذة على مستوى المملكة بالنسبة لأندية الأحياء.
واشارت الطوالة إلى إن الزيارة هدفت إلى توطيد إواصر الشراكة المجتمعية بين اندية الحي، وتبادل الخبرات والمهارات المهنية والمعرفية، وطرح ومناقشة أهم المشاكل التي يواجهها تفعيل برامج أندية الحي.

فيما أشادت قائدة نادي الحي بالظهران الأستاذة عبير المطيري بجميع البرامج والأنشطة المنفذة في نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل الصناعية بالإضافة إلى اختيار الكادر المتخصص لتقديم الدورات. وقدمت شكرها الجزيل لجميع القائمين في النادي على جهودهم البارزة التي اوصلت النادي إلى هذه المرحلة المتميزة.
الجدير بالذكر إن الوفد الزائر ضم كلاً من قائدات ومشرفات أندية الحي في الرس، والخبر ، وجدة، وحايل، وخميس مشيط، والخفجي، وحفر الباطن، وظهران الجنوب بالإضافة إلى الجوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق