التعليم

وفد تعليمي من الهيئة الملكية بالجبيل يزور مدرسة ” دار الحكمة ” بالقطيف

زار وفد من مدارس الهيئة الملكية بالجبيل مدرسة دار الحكمة الثانوية بالقطيف، وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ عصام الشماسي ووكيلها الاستاذ محمد الخميس والمرشد الطلابي الاستاذ شكري الشماسي. وأشار  مدير المدرسة أ/ عصام الشماسي أن  الهدف من زيارة الوفد الوقوف والاطلاع على البرامج التربوية والتحليلية ووسائل التفوق في المراكز الأولى والتحليلية على مستوى المملكة . كما بين الشماسي  انه تم ألقاء كلمة من الطالب  ماجد نزار القطري أمام الوفد بعنوان البيئة المتألقة بمدرسة دار الحكمة بين العمل الدؤوب والنجاح والتي وضح فيها عن سر تفوق المدرسة في تميزها وتخطيها لكل هذه العقبات والصعوبات .
كما لفت الشماسي بان هذا الإنجاز كله يعود الفضل بعد الله  إلى الكادر الاداري بالمدرسة والمعلمين الذين خلقوا هذا الجو الجاذب بين الطالب والمعلم .
 وتقدم وفد الهيئة الملكية بالجبيل الاستاذ ملعب الظفيري رئيس قسم التخطيط بالهيئة بالإضافة إلى  الأستاذ محمد الدوسري رئيس قسم شؤون الطلاب ، علي الشهري مدير مدرسة الاحساء الثانوية ، صالح الغامدي مدير مدرسة أم القرى ، خالد الحربي مدير مدرسة الدفي ، سعد الشهراني مدير مدرسة نجد الثانوية مشعل الحربي مدير مدرسة الرواد ، عائض الصيعري مشرف رياضيات ، عبدالرحمن الغامدي مشرف مركز الأنشطة ، وعبدالله الشهري وكيل مدرسة الدفي. الذين عبروا عن إعجابهم بهذه البيئة المدرسية والنهج الذي تسير عليه المدرسة من سنوات مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به  المدرسة  .
 وفي نهاية الزيارة تمنى الوفد لجميع طلاب المدرسة التفوق والتميز والبقاء على هذا النهج والمواصلة في تحقيق الإنجازات .
  الجدير بالذكر أن مدرسة دار الحكمة من المدارس المستأجرة الصغيرة ولكن ذات المخرجات الكبيرة وذلك  لحصولها على  المركز الثاني  في اختبار التحصيلي والمركز الثالث في اختبار القدرات  من المركز الوطني للقياس والتقويم على مستوى المملكة ، وتكريم المدرسة علي مدي ثلاث سنوات وحصولها على  درع التميز من وزير التربية والتعليم سمو الامير خالدالفيصل >
قططططططططططططططططط قط قطط قططط قطططط قططططط قططططططط قطططططططط قطططططططططط قطططططططططططط قططططططططططططط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق