الجبيل اليوم

وفد من الشركة السعودية للخطوط الحديدية ( سار ) يطلع على فرص الاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية

الجبيل الصناعية.

استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي في مكتبه صباح أمس الأربعاء الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية ( سار ) والوفد المرافق له وذلك بحضور عددٍ من المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل .

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية  “سار ” الدكتور بشار المالك أن السكة الحديدية دائما تعتبر شريان رئيسي وممكن لتطوير الصناعة وجذب الاستثمارات من مختلف دول العالم .

وأضاف المالك أنه من الممكن اليوم الانطلاق عبر السكة الحديدية من مدينة الجبيل الصناعية حتى أقصى الشمال وصولاً للحدود الأردنية والعراقية ومن الممكن أيضاً الوصول لوسط المملكة لمدينة الرياض وقريب جداً إلى أقصى غرب المملكة ولا شك أن هذا سيصبح ممكن وداعم لتطوير الصناعة في مدينة الجبيل الصناعية .

حيث عقد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل اجتماع مع الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية  “سار ” والوفد المرافق له وذلك لبحث واستعراض أعمال الشركة في مدينة الجبيل الصناعية ومناقشة عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك .

وتأتي هذه الزيارة لتمكين ودعم الصناعة في مدينة الجبيل الصناعية وذلك لتسهيل وصول المنتجات الصناعية وانتشارها لبقية مناطق المملكة عبر خطوط السكة الحديدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق