أهم الأخبارالجبيل اليوم

” ياسمين الصايغ ” من انتركونتننتال الجبيل تفوز بجائزة رائد الأعمال الشاب بالمؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي

أعلن «المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي» الذي نظم الأسبوع الماضي في فندق ماريوت حي السفارات في العاصمة الرياض عن الفائز بجائزة رائد الأعمال الشاب التي تسلط الضوء على الإمكانيات الاستثنائية التي تمتاز بها الطاقات الوطنية الشابة العاملة في قطاع السياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية.

وفازت ياسمين الصايغ التي تعمل كمديرة لقسم الموارد البشرية في فندق إنتركونتيننتال الجبيل بلقب الجائزة لهذا العام، حيث حظيت بإشادة واسعة من اللجنة الاستشارية للمؤتمر، وخبراء صناعة الضيافة في المنطقة على إنجازاتها المميزة التي حققتها وفي وقت باكر من مسيرتها المهنية.

وفي هذا الصدد، قالت ياسمين: “إنني فخورة جداً بمنحي لقب رائدة الأعمال الشابة لدورة هذا العام، وأحمد الله على هذا الإنجاز المميز. يشهد قطاع الضيافة والسياحة نهضة تنموية كبيرة، ويعتبر من القطاعات الحيوية الهامة التي تحتاج إلى أيد وطنية مؤهلة ومدربة للعمل والرقي بها، وباعتباري واحدة من المهنيين الشباب العاملين في هذا القطاع، فإنني سعيدة بفوزي وتكريمي من قبل خبراء هذه الصناعة في المنطقة”.

وبالإضافة إلى الإشادة الواسعة من خبراء صناعة السياحة والضيافة في المنطقة، حصلت ياسمين على تذكرة شاملة لحضور فعاليات «المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي»، كما فازت بدورة تدريبية في مجال ريادة الأعمال لمدة يومين في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة في دبي شاملة تذاكر السفر والإقامة.

ومن جانبه، قال جوناثان ورسلي، رئيس مجلس إدارة شركة بنش العالمية للفعاليات الشريك المؤسس للمؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي: “يسعدنا مشاهدة هذا العدد الكبير من المهنيين الشباب المهتمين بتطوير مهاراتهم المهنية لمواكبة المتطلبات المستقبلية لهذا القطاع الهام، فقد أبدى هؤلاء الشباب شغفاً والتزاماً كبيراً بمفاهيم المهنية وريادة الأعمال، وهو ما يتفق مع أهداف المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي الرامية إلى تطوير صناعة الضيافة، وإعداد المهارات الوطنية المؤهلة وفق أعلى المستويات العالمية”.

وعبر الدكتور بدر حمود البدر، الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة عن سعادته بدعم المهارات الشابة والناشئة العاملة في قطاع الضيافة في المملكة، وأكد أهمية توظيف الطاقات الشابة للمساهمة في تطوير الأساليب والمبادرات المبتكرة التي ستساعد في تنمية هذا القطاع ودفعه إلى آفاق عالمية واعدة، وتوطيد مكانة المملكة العربية السعودية كسوق سياحية رائدة.

كما هنئ الدكتور سعد الفائزة ياسمين الصانع، وأكد أن هذا التكريم الهام يلقي الضوء على الدور الرئيسي الذي تلعبه المرأة في تطوير كافة القطاعات الصناعية في المملكة، وحث على بذل الجهود لتمكين المزيد من النساء للمساهمة في كافة المجالات التي تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة.

وتضمنت لجنة التحكيم نخبة من أبرز الشخصيات المؤثرة في قطاع السياحة والضيافة في المنطقة بمن فيهم الدكتور بدر حمود البدر، الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، وشوجا زيدي، مدير مجموعة اكوينكس للضيافة، وجاسم الميمني، الرئيس التنفيذي لشركة طيبة القابضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق