الجبيل اليوم

(180) متطوعة يجهزن حلوى العيد لأطفال ‹‹وهج النسائية›› في الجبيل

الجبيل –إيمان الغامدي ..

شاركت أكثر من 180 متطوعة، يوم أمس الأربعاء، في مشروع تجهيز حلوى العيد لاطفال الأسر المحتاجة والأيتام الذين ترعاهم جمعية وهج النسائية الخيرية بالجبيل، ضمن عادتها السنوية بمقرها، بهدف مشاركتهم فرحة بالعيد.

بدورها أوضحت رئيسة الجمعية نوال الحسين، أن المشروع يهدف إلى تجسير العلاقة بين الجمعية وأسرها، إضافة إلى إبراز إسهامات المجتمع في إضفاء الفرحة والسرور لأطفال الأسر المحتاجة والأيتام الذين ترعاهم الجمعية، مؤكدة حرص “وهج” على احتضان فرحة الأطفال ورسم ابتسامتهم في مناسبة العيد والتي تقوم على التفاعل الإجتماعي.

وأشارت الحسين إلى أن مشروع تجهيز حلوى العيد، استقطب عدد من الفرق التطوعية منها سيدات الصحة، ونبض الجبيل التطوعي، وفريق في مهمة خاصة، فريق وركائز التطوعي، وفريق الطوية، وبرنامج قنديل رمضان التابع لمركز خدمة المجتمع، وقد قامت الفرق بتجهيز حلوى العيد وتغليفها، لتوزيعها، ويعد مكملاً لمشروع كسوة العيد الذي تنفذه الجمعية لدعم أسر الأطفال.

وتأتي أهمية هذه المشاريع ضمن جهود “وهج” عبر حزمة من البرامج التي تلامس احتياج الأسر التي ترعاها، ومنها إفطار صائم، وكسوة العيد، ورعاية الأيتام، وكسوة الشتاء، والحقيبة المدرسية، وجميعها تصب في دعم وتنمية الأسر المحتاجة والأيتام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق