الجبيل اليوم

4000 طفل يستفيدون من ركن Kids park بمهرجان #هلا_بالاجازة

خلقت فعالية هلا بالإجازة والتي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل وتختتم يوم الجمعة اجواء تنافسية وابداعية وتنمية للجوانب الإيجابية في الأطفال وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم واثارة خيالهم وتعزير شخصياتهم وذلك من خلال ركن kids park .

حيث تقول مها القحطاني المشرفة على الورش التابعة لkids park  استقبلنا منذ بداية الفعالية وحتى الان 4179 طفل وطفلة ونهدف من خلال هذه الورش اثراء الجانب المعرفي لدى الأطفال  من خلال اربع ورش  متمثلة في ورشة رواد المستقبل  والتي تهدف  إلى تطوير المهارات الحسية والحركية لدى الطفل واستثارة القدرات العقلية لدى الطفل وتنمية خيال الطفل ، فيما تعمل ورشة التصوير على توثيق ذكرى لأعمال الاطفال ، ومحاكاة الشخصيات ، بالإضافة إلى إثراء خيال الطفل .

 وتسهم ورشةHappinese  إلى أدخال البهجة والسرور على الاطفال ، وتنمية العضلات  الدقيقة عند الاطفال من خلال اللعب بالمعجون ،واضافت تعمد ورشة المبدع الصغير   إلى تنمية الذوق لدى الطفل عند إنجاز العمل وتعزير شعور الفخر لدى الطفل عند الإنجاز. تنمية العضلات الصغرى لدى الطفل وربطها مع حواسة . 

وأشارت القحطاني الى ان جميع الورش مجانية حيث نهتم بصقل مواهب الاطفال وتعزيز الثقة لديهم وانهم كرسوا خبرتهم في برنامج رياض الاطفال بالهيئة الملكية في هذه الأركان . مضيفة إن لكل ورشة فئة عمرية مخصصة لها. 

من جانب اخر دخل العديد من الزوار في تحديات جانبية في ركن ( ألعاب التحدي ) والتي اشتملت على لعبة دائرة المتاهة ، وكورة السلة ، ووزن الكورة ، والكورة الامريكية ، والحفر المتتابعة ، ورمي العلب ، والجولف ، والتنس ،  والأرقام ، وتفجير البالونات ، ورمي الأسهم ، وتكسير الصحون ، ورمي البولينغ  بالإضافة إلى لعبة المتاهة .

ويقول محمد عبدالقادر مدير مؤسسة الأفكار الذهبية لتنظيم المعارض نهدف من خلال هذه الألعاب لتحدي قدرة الشخص على التركيز وتحديد الهدف المطلوب والاستمتاع  والمنافسة مع الآخرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق