الجبيل اليوم

إضافة جديدة لشركة آي سي سي اس للتصاميم : التصميم بأحدث الطرق العالمية

تعلن شركة ”  آي سي سي إس  ” للتصاميم بإضافتها المميزة تنفيذ تصاميمها بواسطة موردين ومقاولين على مستوى عالمي والاشراف على جودة تنفيذ التصميم وإنجازه في الوقت المطلوب.

وتعتمد في تصاميمها على دراسة المشروع قبل تصميمه ومعرفة احتياجات المشروع ومايحتاجه ثم البدء في التصميم على معاير محدد وتقسيم العمل على مراحل متنوعة منها مرحلة الدراسة والتصميم ثم مرحلة التنفيذ والاشراف والتي تتميز بااسعارها المناسبة لجميع العملاء تحت شعار ” ميزانيتكم تُخطط تصاميمنا لكم ” .

يذكر ان شركة” آي سي سي اس  ” دخلت سوق التصاميم بقوة وأثبت جدارتها من خلال تحديها الصعاب  بقيادة المهندسات السعوديات الخريجات من كلية الجبيل الجامعية حيث نجحوا في وقت وجير   في قيادة مشاريع حيوية منها تجارية وسكنية وتعليمية  , وتتقدم  شركة آي سي سي اس وبكل فخر  بالشكر والتقدير لكلية الجبيل الجامعية على جودة مخرجاتها من كوادر وكفاءات وطنية وقد وجه الرئيس التنفيذي للشركة بمنح شهادة شكر وتقدير لكل من المهندسة.بدور فهد الحليبي والمهندسة.فاطمة علي أبوسرير والمهندسة.نورة محمد اليامي, وكذلك شهادة تميز وظيفي لمديرة الإدارة لتميزها في قيادة العمل .

 

للتواصل :

 

Design@iccs.sa.com

٩٦٦٥٥٠٠١٨٢٥٣

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609