الرياضة

إعلامية رومانية تتوقع فوز النصر على الهلال وتوضح الأسباب!

مواجهة مرتقبة بين الهلال والنصر في الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

أكدت الإعلامية الرومانية، ميرونا ميهايلا،  أن غياب مدرب الهلال رازفان لوشيسكو، المُصاب بفيروس كورونا، عن إدارة مباراة النصر خسارة كبيرة للزعيم، موضحة أن الفوز على الهلال هام للغاية بالنسبة لفريق النصر الذي يتواجد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي.

ويدخل الهلال اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما يتواجد النصر في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة في 3 مواجهات والفوز مرة واحدة فقط.

وقالت الإعلامية الرومانية “النصر لديه الكثير من مشاكل كورونا، لكن رازفان مدرب الهلال مصاب أيضا بكورونا ولن يقود المباراة. بالنسبة للنصر مهم جدا للفوز بسبب الموقف الحالي، المركز 13 في ترتيب الدوري، لكن عادة ما تكون الفرق التي تلعب بالمركز الأول أكثر حماسًا”.

وأشارت إلى أن “غياب لوشيسكو هي خسارة كبيرة لفريق الهلال، قال والده ميرسيا أن حظه سيء للغاية مع كورونا قبل مباراة الديربي ومباراة نهائي الكأس”.

وأنهت بقولها “من الصعب تحديد من سيفوز، لكن بما أن الضغط على النصر، أعتقد أنهم سيكونون أكثر تصميمًا من الهلال. ستكون هناك أهداف قليلة في المباراة وأتوقع 1 ـ 0 لصالح النصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673