الرياضة

اتحاد الكرة السوري يكشف أسباب إيقاف محترف الهلال عن اللعب الدولي نهائيا

قرارات الاتحاد جاءت بالإجماع

تعرض محترف نادي الهلال، عمر خربين، للإيقاف بشكل نهائي عن اللعب الدولي بقرار من الاتحاد السوري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الخميس.

وقال اتحاد الكرة السوري “القرارات جاءت بالإجماع وتقرر حرمانه من تمثيل المنتخب وإيقافه عن كافة الأنشطة المتعلقة بالاتحاد السوري”.

وأوضح “أزمة محترف الهلال كانت قد حدثت مع التونسي نبيل معلول، مدرب منتخب سوريا، الذي قرر استبعاد اللاعب بسبب “تدخله في أمور فنية”، لكن نجم الهلال خرج بتصريحات مثيرة ليزعم بأن المدرب التونسي “ينهال بالسباب والشتائم على بعض من لاعبي المنتخب، وتحديدا العناصر المنضمة حديثا”.

وتسببت تصريحات مهاجم الهلال في أزمة كبيرة، ليقرر الاتحاد السوري التحقيق في الأمر، ويخرج ليؤكد عبر بيانا رسميا “قمنا بالتحقيق وسؤال الطاقم الفني بالكامل، والطاقم الطبي بالكامل، والطاقم الإداري الذي يتواجد باستمرار في معسكر المنتخب بالكامل، والكل أقر أنهم لم يسمعوا أي إساءة من نبيل معلول تجاه أي لاعب”.

وأشار الاتحاد السوري إلى أنه “تم التواصل مع جميع اللاعبين، وعدد لا بأس منه من اللاعبين ذكر أنه لم يتعرض لأي إساءة، والبعض الآخر فضل الصمت لأسباب خاصة تعود لعلاقته مع خربين”.

وشدد اتحاد الكرة السوري على احترام مهاجم الهلال، وتقديره على المستوى الشخصي، لكن تصريحاته أساءت له وللاتحاد ولجميع اللاعبين والسوريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755