التعليم

اعتماد برامج كلية الجبيل الصناعية الخاصة من قبل الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر IACET

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية علي  اعتمادًا شاملا من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر لجميع برامج الكلية الخاصة والقصيرة لمدة خمس سنوات حتى عام 2025.  والذي يخول الكلية إلى احتساب ساعات تدريبية معتمدة   للمتدربين،  وإصدار الشهادات والمواد التدريبية ممهورة بشعار الجمعية الدولية للتعليم والتدريب (IACET).

 ويمثل هذا الاعتماد توافق البرامج التدريبية في كلية الجبيل الصناعية مع معايير المعهد الوطني الأمريكي (ANSI) ومعايير الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر (IACET).  والتي تعتبر معيار التميز في الممارسات التعلمية والتدريبية.

 علما بأن أن معايير المعهد الوطني الأمريكي (ANSI) والجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر(IACET) هي معايير دولية للامتياز،  تثبت جودة وفعالية التعليم والتدريب من خلال قياس إجراءات وعمليات ومخرجات التدريب.

 ويأتي هذا الاعتماد كمنجز عظيم يضاف إلى نظائره من الاعتمادات الأكاديمية الدولية التي تم تحقيقها بنجاح خلال مسيرة كلية الجبيل الصناعية الهادفة إلى توفير تعليم تقني وفني متقدم ومواكب لمتطلبات قطاعات الصناعة بالمملكة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755