أهم الأخبارالجبيل اليوم

اعتماد مشاريع تنموية لتطوير مخطط ضاحية الملك فهد بالجبيل

الجبيل اليوم | أحمد صالح . الجبيل 

كشفت بلدية محافظة الجبيل عن اعتماد مشاريع تنموية وتطويرية لمخطط ضاحية الملك فهد والتي تأتي امتدادا لجهود البلدية لتطوير احياء ومخططات المحافظة.. ,وقال أمانة المنطقة الشرقية في بيان رسمي لها اليوم ” تماشيا مع تطلعات القيادة الرشيدة وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ومتابعة مباشرة من معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير, تم اطلاق حزمة من نماذج النهضة الحيوية والتي تضمنت الردم والسفلته والتسوية.

وقال رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف الدويش ان هذه المشاريع تحت اجراء الترسية اضافة الى مشروع سفلتة مخططات المنح, مؤكدا أن جميع هذه الاعمال تهدف  لتطوير المخططات وتقديم افضل الخدمات لتحقق اهداف جودة الحياة 2020. ولفت الدويش الى انه سيتم الانتهاء بنسبة 90% من اعمال الردم والتسوية لشوارع المنطقة المأهولة بضاحية الملك فهد قريبا ضمن الخطة الزمنية التي اعدتها البلدية مسبقا, وعبر من جهته ان الاهتمام والعمل على هذه المشاريع يعتبر خدمة لسكان الحاضرة ويأتي ضمن ميزانية محافظة الجبيل للعام المالي 1443/1442هـ.

وأكد الدويش اهتمام امانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية الجبيل للقيام بتنفيذ اعمال الطرق الرئيسية والفرعية والاراضي في المخطط تمهيدا لاستكمال الخدمات المتبقية من قبل الجهات الخدمية الاخرى مثل المياه والكهرباء والصرف الصحي والهاتف وغيرها, وأشار الدويش انه تم الانتهاء من عدة مشاريع مبدئية سابقة في ضاحية الملك فهد والتي شملت اعمال الدفن وازالة الردميات عن الطرق بمساحة 186الف متر مربع. الجدير بالذكر انه تم اصدار 820 رخصة بناء من اصل 5611 قطعة تم توزيعها للمواطنين للبدء في اجراءات البناء والعمران في مخطط ضاحية الملك فهد.

وثمن المهندس الدويش الجهود والاعمال المقدمة من امانة المنطقة الشرقية والقائمين عليها وسعيهم للعمل على ازدهار محافظة الجبيل وتقدمها  وتوفير الخدمات التي تساهم في بروز و رقي البلدة للسكان والمواطنين.

 

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4670