الجبيل اليوم

افتتاح المشروع السنوي ” كسوة شتاء ” التابع لجمعية وهج الخيرية

 

تحرير وتصوير : ليان الغامدي .

افتتحت جمعية وهج النسائية الخيرية بالجبيل الصناعية مشروعها السنوي “كسوة شتاء”، القائم منذ عام ١٤٢٠ هـ والذي استفاد منه الكثير من الأفراد الذين بلغ عددهم ٢٨٥٨، ويأتي ذلك استكمالاً لمسيرتها السنوية في تسليم كسوة الشتاء الى الأسر التي تكفلها “وهج”، وتم الإفتتاح بحضور شركات المتقدمة وشيفرون وشركة ساتورب وأعضاء مجلس الإدارة لشركة كيمياء.
وقد أوضحت رئيسة مجلس ادارة الجمعية نوال الحسين ان مشروع كسوة شتاء يأتي ضمن المشاريع والمساعدات اللي تقدمها وهج الخيرية سنوياً للأسر المستفيدة من الجمعية، الأرامل والأيتام، كبار السن والدخل المحدود، المطلقة والمهجورة، اسر السجناء ومعدومي الدخل وأصحاب الديون المتراكمة.
ويشمل المشروع توفير البطانيات والدفايات والملابس الشتوية قدر المستطاع لصالح الأسر التي ترعاها الجمعية الخيرية نظراً لما يعانيه الأسر من قلة الدخل حتى تخفف معاناة البرد عن الأسر يتم توزيعها كل عام على جميع المستفيدين.
وتضم الجهات الممولة للمشروع، المتبرعين والمتبرعات من أهالي الخير سواء كان التبرع مادي أو عيني مثل الملابس الشتوية والدفايات، المحلات التجارية للملابس الجاهزة ومحلات الأجهزة الكهربائية ومحلات البطانيات، أيضاً تضم المدارس والروضات والشركات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق