أهم الأخبارالجبيل اليوم

الأرصاد وحماية البيئة لـ ” #الجبيل_اليوم ” : تلقينا بلاغ بوجود انبعاثات في #الجبيل وسنطبق الإجراءات النظامية

الجبيل اليوم | فريق التحرير 

كشف المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الأستاذ حسين القحطاني لـ ” الجبيل اليوم ” أنهم تلقوا بلاغات رسمية تفيد بوجود انبعاثات في الجبيل مؤكدا أنهم وعلى  الفور من تلقي البلاغ تم تشكيل عدة فرق للوقوف على هذه الانبعاثات والعمل على تحديد مصدرها وتم تسيير عربات لقراءة جودة الهواء في المدينة مضيفا أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ستطبق كافة الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات .

ومن جانب آخر أكدت مصادر لـ ” الجبيل اليوم ” أن مصدر الانبعاثات خارج النطاق الإشرافي للهيئة الملكية بالجبيل مؤكدا أن فريق الاستجابة للبلاغات البيئية في المدينة يقوم بجولات ميدانية مستمرة لأخذ قراءات جودة الهواء بسكل مستمر .

هذا وقد شعر سكان  الجبيل الصناعية خلال الأيام الماضية  بروائح انبعاثات في المدينة لليوم الثالث على التوالي مطالبين في الوقت نفسه بضرورة معاقبة كل المخالفين للأنظمة البيئة والصحية في مثل هذه الحالات .

المتحدث الرسمي للأرصاد وحماية البيئة

‫2 تعليقات

  1. حسبي الله عليهم المفروض يتم التحقيق العاجل مع مدير الهيئة وسحبه لتحقيق قالوا ايش قالوا مدينه صحيه

  2. يجب أن لا يمر هذا الخطر على صحة السكان بسلام ويجب أن يعلن عن المتسبب في ذلك وماهي الأجرآت التي تم إتخاذها ضد لضمان عدم تكرار مثل هذا التسييب مستقبلاً سواء من المتسبب نفسه أو من جهة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609