الجبيل اليوم

الامير سعود بن ثنيان يزف 100 شاب وفتاة في الجبيل الصناعية.. غداً في ” حفل الزفاف الجماعي”

يرعى رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، حفل الزفاف الجماعي الذي تقيمه جمعية وئام للرعاية الأسرية لـ 100 شاب وفتاة غداً الجمعة، في مركز الهيئة الملكية الحضاري بمحافظة الجبيل الصناعية.

وأوضح المدير التنفيذي في جمعية وئام للرعاية الأسرية الدكتور محمد العبدالقادر، أن حفل الزفاف الجماعي المقام في الجبيل الصناعية يهدف إلى تقليل تكاليف الزواج على الشباب وتيسير المهور ونشر ثقافتها وتقليل عدد العوانس في المجتمع والمساهمة في الحركة التنموية، وتحصين الشباب والفتيات من الأفكار الهدامة والأخلاقيات الدخيلة.
وأوضح العبدالقادر أن عدد المستفيدين من المساعدات المالية التي تقدمها «وئام» بلغ 4790 مستفيداً، فيما بلغ عدد المستفيدين من برامج التدريب والتأهيل حتى الآن قرابة 16268 مستفيداً، لافتاً إلى أن الجمعية راعت في منهجيتها لهذه الدورات التأهيلية الأسلوب المهني والإبداعي وربط كل هذه الدورات بالمعادلة الأسرية ونشر ثقافة الحوار المبني على الاحترام المتبادل مع الكشف عن مهددات أسرية قد تعصف بهذا الكيان وتوخي الحذر منها.
يذكر أن حفل الزفاف سيكون في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة في مركز الهيئة الملكية الحضاري وستتخلله فقرات متنوعة.

سع

عه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق