الجبيل اليوم

“التصنيع الوطنية” تدعم جمعية نقاء لتجهيز عيادة ثالثة لمكافحة التدخين

           .                                 

برعاية مشوح بن عبدالرحمن الحوشان، الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية أقامت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) حفلاً لتكريم شركائها في النجاح في يوم الاربعاء الماضي الموافق للثاني من يولية 2014م في فندق الانتركونتننتال ، والذي تضمن تكريم لشركة التصنيع باعتبارها أحد الشركاء المتعاونين مع الجمعية في مبادرة العيادات المتنقلة لمكافحة التدخين.

وضمن سعي شركة التصنيع الوطنية واهتمامها الدائم بمكافحة التدخين والعمل على انحساره عن المجتمع باعتباره آفة اجتماعية، أعلنت شركة التصنيع الوطنية في حفل التكريم دعم الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) لتأسيس عيادة ثالثة لمكافحة التدخين بعد نجاح العيادتين اللتين تم إطلاقهما العام الماضي، ضمن مبادرة للتصنيع الوطنية شملت تجهيز عيادات متنقلة وعيادة ثابتة لمكافة التدخين والتوعية بأضرار التدخين والمخدرات.

وقدمت التصنيع الوطنية دعماً مالياً قدره 1.100.000 ريال لجمعية نقاء يتم توجيهها لشراء وتجهيز عيادة متنقلة تضم أجهزة طبية حديثة ذات كفاءة عالية للتخلص من التدخين ومعرض يشتمل على شاشة عرض وكتيبات ونشرات تعريفية بأضرار التدخين. وتهدف مبادرة التصنيع بشكل أساسي إلى مساعدة المدخنين للإقلاع عن التدخين وتزويد الفئات المستهدفة بالمعلومات الطبية عن الأضرار الناتجة عن التدخين بما يحقق سلامتهم ووقايتهم من آثاره السلبية وبما يحقق غاية التصنيع وهدفها للوصول إلى إلى مجتمع خالٍ من التدخين.

وأكد المهندس صالح بن فهد النزهة، الرئيس التنفيذي للتصنيع الوطنية، على اهتمام التصنيع بمشكلة التدخين والإسهام في حلها من خلال مجموعة من العيادات المتنقلة التي تعالج المدخنين وتوعيهم بالأخطار المترتبة على التدخين، وتعتبر هذه هي العيادة الثالثة من العيادات المتنقلة لجمعية نقاء فقد سبق أن دعمت التصنيع تأسيس وإطلاق أربع عيادات متنقلة اثنتان منها بالتعاون مع جمعية (نقاء) سبقهما اثتنان بالتعاون مع جمعية (كفى)، بالإضافة إلى العيادة الثابتة لمكافحة التدخين بمنطقة الحدود الشمالية.

.

——————————–

.

 

عع ع

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609