العامة

التصنيع ترعى وتشارك في مؤتمر جيبكا الثالث للرعاية المسؤولة بالجبيل

رعت التصنيع وشاركت في مؤتمر جيبكا الثالث للرعاية المسؤولة الذي استضافته الهيئة الملكية بالجبيل لأول مرة في المملكة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، خلال الفترة من 14-16 أكتوبر 2019م، احتفالاً بمرور 10 سنوات على تبني جيبكا لمبادرة الرعاية المسؤولة في عام 2009م لتعزيز الالتزام بالتحسين المستمر لمجال البيئة والصحة والسلامة.

انطلق المؤتمر والمعرض المصاحب بمشاركة قادة البتروكيماويات والكيماويات في الخليج العربي والعالم والمتخصصين في مجال البيئة والصحة والسلامة والأمن تحت شعار «الرعاية المسؤولة.. الاحتفال بمرور عقد من التميز». وتعكس مشاركة التصنيع ورعايتها للمؤتمر حرصها على الاهتمام بالبيئة والصحة والسلامة والأمن وإبراز دورها وإسهاماتها المتميزة في الرعاية المسؤولة.

وأكد المهندس مطلق المريشد، الرئيس التنفيذي للتصنيع سعي الشركة دوماً إلى نشر الوعي بأهمية الاستدامة والالتزام بتحقيق التميز الإداري والتشغيلي واتباع المعايير والممارسات العالمية في جميع عملياتها الصناعية من خلال حرصها على الاستثمار المسؤول وترشيد الموارد وحماية البيئة وتعزيز سلامة الأفراد واعتمادية المنشآت كواحدة من الشركات التي تكرس الاستدامة وتهتم بالبيئة والصحة والسلامة والأمن والمسؤولية الاجتماعية.

من جانبه عبر المهندس سعد آل عائض، نائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات، عن سعادته لما حققته التصنيع خلال الفترة الماضية وحصولها على الشهادات والجوائز التي تعكس اهتمامها بالرعاية المسؤولة مثل شهادة الرعاية المسؤولة RC 14001 وجائزة أفضل أداء بيئي طوال السنوات العشر الأخيرة بالإضافة إلى جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية وجائزة المسؤولية الاجتماعية العربية. وهو ما يؤكد حرص الشركة على حماية البيئة وتقليل المؤثرات السلبية عليها وتقليل الانبعاثات الكربونية والتخلص الآمن من النفايات الصناعية الخطيرة، وتحسين استهلاك الموارد الطبيعية وزيادة فاعليتها وتقليل الهدر وزيادة كفاءة الطاقة، والاهتمام بالصحة والسلامة والأمن وإدارة جميع المخاطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق