الرياضة

التعاون يسقط أمام القادسية والباطن يفوز على الرائد

ضمن الجولة الثالثة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

أُقيمت اليوم الخميس مواجهتين في افتتاح الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حقق القادسية انتصاره الثاني في المسابقة، عقب تغلبه 1-صفر على مضيفه التعاون، بينما تغلب الباطن على ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد.

ورفع القادسية رصيده إلى 6 نقاط، ليتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين توقف رصيد التعاون، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند 4 نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وسجل الصربي أوروس فيتاس هدف الفوز للقادسية في الدقيقة 79.

وفي المباراة الأخرى، كان الرائد السباق بالتهديف عن طريق كريم البركاوي، بعد متابعة بيسراه لتمريرة في الشباك، بالدقيقة الثانية، وتم تأكيد الهدف من الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتعادل الباطن عبر لاعبه الأنجولي، فابيو إبرو، بضربة رأسية مميزة، من ضربة حرة غير مباشرة نفذها بامتياز يوسف الجبلي، بالدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، أشهر الحكم خالد صلوي البطاقة الحمراء في وجه محترف الرائد، الكاميروني أرنود دجوم، بالدقيقة 47، بعد تدخل قوي، ليكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين.

وحملت الدقيقة 81 هدف الفوز للباطن، عقب مجهود مهاري وعرضية متقنة من يوسف الجبلي، وضعها فهد الشمري بيمناه في شباك عز الدين دوخة.

وحقق الباطن بذلك الثلاث نقاط الأولى، في الدوري هذا الموسم، ليصبح في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الرائد عند 4 نقاط في المركز الثالث مؤقتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673