الجبيل اليوم

” الحوطي ” يقدم #سباعية_الكاريزما في لقاء #اعلاميو_الجبيل الدوري

استضاف فريق ” إعلاميو الجبيل ” في لقاءه الدوري يوم أمس الأثنين بفندق الانتركونتننتال المدرب القدير عبدالله الحوطي للحديث عن ” سباعية الكاريزما ” وهو البرنامج الخاص المعد حصريا لفريق ” اعلاميو الجبيل ”  بحضور أكثر من 12 إعلاميا من أعضاء الفريق يمثلون عدة جهات إعلامية .

واستعرض الحوطي في حديثه عن ” سباعية الكاريزما ” العديد من الشروط والأركان والأمثلة التي يجب أ، يتحلى بها الشخص في عمله وحياته الشخصية ليتصف بالكريزما ، ليختتم اللقاء بالتقاط الصور التذكارية وتناول وجبة العشاء .

وأهدى المدرب عبدالله الحوطي جميع  أعضاء الفريق الإعلامي الطبعة الثانية من روايته ” بعد 35 عاما ، مشيدا بدور الفريق الإعلامي لخدمة الوطن والجبيل من خلال المنابر الإعلامية التي يمثلونها شاكرا الجميع على الاستضافة ، فيما اعتبر رئيس فريق ” اعلاميو الجبيل ” الزميل محمد الزهراني أن اللقاء يأتي ضمن لقاءات الفريق الدورية التي يهدف من خلالها الفريق على  “الفائدة ” وذلك باستضافة المدربين وكل من يقدم الفائدة التي يطمح لها الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609