الجبيل اليوم

الخاطر : إشراقة كل يوم تبشرنا بأن الوطن يمضي قدماً بلا عراقيل ومنغصات نحو تنمية ينعم بها شعبه

المملكة العربية السعودية التي نحتفل اليوم بذكرى توحيدها ال90 على يد مؤسسها الملك عبدالعز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه الذي وضع بإيمان عميق وبإرادة قوية ثوابت الحياة الكريمة لأبناء هذا البلد العزيز. هي ذاتها التي نحتفل جميعاً بإنجازاتها ومكتسباتها القوية التي تتواصل قنواتها المعطاءة اليوم والغد منذ بداية التوحيد.

ما أروعك ياوطن وأنت تخطوا بثبات وتمضي بثقة وتنمو بسرعة وتخطيط وتصبح من أهم الدول المؤثرة بالعالم، قولاً وفعلاً في مختلف المجالات.

و عندما نتحدث عن أهم مرتكز في أي دولة بالعالم فهو الأمن والاستقرار ، فالمملكة العربية السعودية كل أيامها أعياد وطمأنينة وهدوء ورخاء، وعندما نفتح صفحات علاقة الحاكم بالمواطن فالتلاحم والفخر والثقة تعم الجميع، وعندما نتكلم عن النهضة الشاملة فإشراقة كل يوم تبشرنا بأن الوطن يمضي قدماً بلا عراقيل ومنغصات نحو تنمية ينعم بها شعبه. المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – لم يترك لنا وطناً تحفه المخاطر والعنصرية والطائفية، إنما ترك لنا واحة من الأمن والاستقرار والتماسك والنمو والالتفاف بأيدٍ أمينة منذ عهود الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله رحمهم الله والآن عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وسمو سيدي ولي عهده الأمين مهندس المستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز فالمملكة تزخر بدور العلم والتقدم التقني والصحي، بالإضافة إلى دورها البارز والمتعاظم على الساحة الخليجية والعربية والدولية لكل ما من شأنه رخاء وسلامة شعبها وشعوب العالم.

__________________

علي بن سيف الخاطر

عضو المجلس البلدي بمحافظة الجبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق