الرياضة

القحطاني يرفض الهجوم على قائد الهلال

أكد أنه يحتاج إلى الإنصاف من جماهير الزعيم

يتعرض قائد نادي الهلال، سلمان الفرج، خلال الفترة الحالية، إلى انتقادات حادة، بسبب عدم توصله إلى اتفاق على تجديد عقده مع ناديه، وتلقيه اتصالات للانتقال إلى نادي النصر.

وقال الناقد الرياضي، خالد القحطاني، معلقا على موقف سلمان الفرج “إعلاميا وجماهيريا ما يحدث مع اللاعب “جحود” متكرر لا يعكس ما قدمه ويقدمه للهلال”.

وأوضح عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “عاصرت تفاصيل عقده الاول وعاصرت تفاصيل عقده الثاني.. الأخير تجاوز فيه عرض الجزيرة ونادي محلي عقد الهلال الحالي.. وجميعها تركها واختار الهلال، هذه رغبته التي لا يحتاج إلى تسريبات لإثباتها.. يحتاج أن يُنصف لا أكثر”.

وذكرت مصادر مطلعة أن سلمان الفرج رفض العرض المالي المقدم من الهلال، بحجة أنه لا يحفظ تاريخه العريض مع النادي وإمكاناته الفنية الكبيرة، وأن سوق الانتقالات الصيفية شهد عقودًا عالية للاعبين أقل منه مستوى ومكانة، إضافة إلى لاعبين أجانب بعضهم لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق.

وأشارت إلى أن عبد اللطيف الغنام، وكيل الفرج، يبحث مع إدارة الهلال تقريب وجهات النظر بين الطرفين، في ظل تصاعد الاتصالات من الوسطاء النصراويين، وأضافت “اتفق الهلاليون ووكيل اللاعب على مدة العقد، ولكن الفارق المادي ما يزال كبيرًا بين اللاعب والنادي، خاصة مع الرقم المقدم من الوسيط الأصفر. والذي يفوق عرض الهلال بثلاثة ملايين”.

جدير بالذكر أن سلمان الفرج أصبح في الفترة الحرة من عقده التي تجيز له التوقيع لأي فريق دون العودة إلى ناديه، حيث ينتهي عقده مع الهلال يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755