التعليم

اللجنة التعليمية بالمجلس المحلي تتفقد المشاريع التعليمية المتعثرة في الجبيل

الجبيل | برير الأمرد
قامت اللجنة التعليمية بالمجلس المحلي لمحافظة الجبيل في صباح أمس الأربعاء الموافق ٤ جمادى الآخرة لعام  ١٤٤١ هـ  بزيارة تفقدية إلى  المشاريع المدرسية  المتعثرة في محافظة الجبيل، شارك في الجولة المهندس فيصل القروني رئيس اللجنة التعليمية بالمجلس المحلي والمهندس أحمد الجبر ومدير مكتب التعليم بمحافظة الجبيل معمر الزهراني والأستاذ سالم المفتي.
وتهدف الزيارة للوقوف على مشاريع المحافظة المتعثرة لرفعها للمجلس المحلي لتسهيل عملية التواصل مع المحافظة والإمارة والشركات والرعاة لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة.
من جهته أوضح ” القروني”  ان خطط اللجنة التعليمية تتضمن النظر في متطلبات محافظة الجبيل بالنسبة للمدارس او صيانتها  اضافة للتأكيد على ضرورة النظر الى المؤسسات التعليمية المتعثرة.
مؤكداً على أن الزيارة التفقدية تهدف للوقوف على المواقع والمدارس المتعثرة ووضع الخطط والبدائل والسعي للتواصل مع مجلس المحافظة والمجلس التعليمي للوصول الى تصور واضح حتى تكتمل المدارس.
واكد ان هناك تحركات من قبل المجلس  للوقوف على المشاريع  المتعثرة والتي تحتاج للصيانة على حد سواء  من خلال التواصل مع  وزارة التعليم عبر شركة تطوير. ومن أجل إيجاد حلول لرفع مستوى هذه المدارس  للوصول إلى المستوى الذي يليق بمحافظة الجبيل كمدينة تنموية لابد ان تنافس في تطور ركبها التعلمي وتساير تطورها الاقتصادي .
واختتمت الجولة بزيارة لمدرسة تحفيظ القرآن والتي تحتاج لإعادة تأهيل وصيانة والتي تخدم قرابة ٣٠٠ طالب .
نطلق التطوير  وتحسين البيئة التعليمية قامت اللجنة التعليمية بالمجلس المحلي لمحافظة الجبيل في صباح اليوم الأربعاء الموافق ٤ جمادى الآخرة لعام  ١٤٤١ هـ  بزيارة تفقدية إلى  المشاريع المدرسية  المتعثرة في محافظة الجبيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609