الاقتصاد

” المؤشرات الإقتصادية للدول الخيلجية ” محاضرة بفرع هيئة المهندسين بالجبيل

نظمت الهيئة السعودية للمهندسين ممثلةً بمجلس فرع الجبيل اللقاء الشهري والمتضمن محاضرة للدكتور محمد الرمادي بعنوان    “المؤشرات الاقتصادية للدول الخليجية”  وذلك في مساء يوم الثلاثاء الموافق 26/11/2013. بفندق الانتركونتيننتال بمدينة الجبيل الصناعية.

 وفي بداية اللقاء القى رئيس الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل المهندس مزيد سرداح الخالدي كلمة ترحيبية بالحضور مبينا حرص الهيئة السعودية للمهندسين على تنظيم  الندوات والمؤتمرات ذات العلاقة  وأشار إلى تفعيل الشعب الهندسية مما ينعكس إيجابا  على مستوى المهندسين بالمدينة. وقد تطرق الدكتور الرمادي في محاضرته الى جوانب وعومل اقتصادية عدة مبيناً تأثيراتها على اقتصاديات دول المنطقة واتجاهاتها المستقبلية، وقد تخلل ذلك اللقاء بعض المداخلات من قبل الحضور مما أثرى اللقاء بوجهات النظر من المنظور الاقتصادي.

الجدير بالذكر، شهد اللقاء حضور عدد كبير من المهندسين مما يعكس اهتمام وحرص الجميع على الإستفادة من برامج ونشاطات الهيئة السعودية للمهندسين بالجبيل.

مسهخخخخخخ هخ هخخ هخخخ هخخخخ هخخخخخحفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755