الجبيل اليوم

المسحل : الوطن يسير نحو مستقبل مشرق بسواعد ابناءه رجالاً ونساءً

لقد اثبتت المملكة طوال تاريخها منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- أن الإنسان هو محور اهتمامها ومنذ بداية توحيد الممكلة كان الاهتمام منصب على التعليم والصحة و توفير سبل العيش الكريم للمواطنين وهذا ما يسير عليه جميع ملوك المملكة العربية السعودية.

اليوم بلادنا في قيادة أقوى٢٠ دولة إقتصاديًا و عالمياً بعد جهود جبارة وضعتنا في مصاف الدول المتقدمة بقيادة وحكمه الملك العادل الحازم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة ﷲ، و برؤية وهمة ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه ﷲ، الذي وضع نصب عينيه تحقيق رؤية ٢٠٣٠ بما فيها من مقومات و أهداف ترتقي بالوطن في جميع المجالات.

يحل علينا اليوم الوطني ٩٠ لوطن العز والشموخ المملكة العربية السعودية ونحن أكثر عزة وفخرًا بمكانة بلادنا الغالية بين الأمم.

في هذا العام تترأس المملكة دول العشرين G20 بكل اقتدار ، وتدير ملف مواجهه واحدة من أمثر التحديات الدولية خلال قرن من الزمان- جائحة كوفيد 19 -.

رغم الجائحة ثبتت المملكة على مبادئها الأساسية ومن أهمها: توفير سبل العيش الكريم لأبناء هذا الوطن وكل مقيم على أرضه، فقد جندت السعودية كافة امكانياتها للحفاظ على صحة المواطنين كما امتدت أيادي بلادنا الخيرة إلى كافة المقيمين في فيها، ووفرت للجميع العلاج المجاني للتصدي للوباء.

كما إن رجال الأمن والعاملين في قطاع الصحة كانوا في الصفوف الأمامية لمواجهة واحده من أشرس المعارك و أكثرها غموضا على مستوى البشرية، وذلك بدعم من جميع الجهات الحكومية و القطاع الخاص ، و أثبت من خلالها السعوديين حبهم لوطنهم و أنهم يد واحدة في مواجهه التحديات والرقوف أمام أي خطر يواجه الوطن.

في اليوم الوطني ال ٩٠ الوطن يسير نحو مستقبل مشرق بسواعد ابناءه رجالاً ونساءً، و أثبت السعوديين عزمهم على مواصلة تقدمهم بين الأمم فيما يعملون وفق منهج واضح من الشفافية ومكافحة الفساد الذي يعد أحد معوقات تطور الدول.

كل عام والوطن بخير

_____________

فهد المسحل

رئيس المجلس البلدي بالجبيل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق