الجبيل اليوم

المهندس المري : الهيئة الملكية يضرب بها المثل في تطبيق القوانين البيئية وتطبيق النظام .

أشاد المهندس / منصور المري من جمعية المهندسين بدولة الكويت بمهرجان الحدائق والنباتات 15 اثناء زيارته أمس الأول الاثنين للمهرجان، وذكر المهندس منصور لـ ” الجبيل اليوم ” أن الهيئة الملكية مضرب المثل في التنظيم وتطبيق القوانين ، مشيداً بدور ادارة حماية البيئة بالهيئة قائلا : يكفي مدينة الجبيل الصناعية انها انشئت في حوض المصانع ومع ذلك فالبيئة فيها افضل من مدن صحراوية وأضاف زيارتي للمهرجان هي الأولى ولكنني ذهلت بما شاهدته من تنظيم وجهود كبيرة تبذلها اللجنة المنظمة وحقيقة حرصت اللجنة على استغلال كل التفاصيل لإخراج المهرجان بحلة جميلة تواكب التطور الذي وصلت له الهيئة الملكية .
وكشف المري أن هناك رغبة للمشاركة في المهرجان العام المقبل من قبل جمعية المهندسين بالكويت وسوف يتم التنسيق من الهيئة الملكية بالجبيل وان شاء الله تكون المشاركة الثانية خليجياً بعد دولة البحرين .
وشكر المهندس المري في نهاية حديثة ” الجبيل اليوم ” على تبينها اشراك الشباب ودعمهم اعلامياً ، مقترحاً إيجاد صفحة تختص بالبيئة على صفحات الجبيل لأهمية البيئة وتثقيف الابناء عنها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755