الاقتصاد

المهندس زياد الجريفاني رئيساً لشركة ساسرف بمدينة الجبيل الصناعية

عينت شركة أرامكو السعودية المهندس زياد بن حمد الجريفاني رئيسا لشركة مصفاة أرامكو السعودية الجبيل “ساسرف” اعتباراً من يوم الثلاثاء 10 مارس 2020 م ، خلفاً للمهندس خالد بن عبدالعزيز الحامد.
وتخرج المهندس الجريفاني في عام ١٩٩٣ م من جامعة ولاية أريزونا بدرجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكيميائية، كما حصل على شهادة برنامج الإدارة العامة من جامعة هارفارد.

كما يعد المهندس الجريفاني أحد القيادات المميزة والبارزة في شركة أرامكو السعودية والذي يتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من خمسة وعشرون عاما، وتقلد عدة مناصب قيادية كان آخرها مدير إدارة تطوير أعمال التسويق والتكرير الدولية في شركة أرامكو السعودية.

هذا وقد وجه مجلس إدارة شركة ساسرف شكره وتقديره للمهندس خالد الحامد على الجهود التي بذلها خلال فترة رئاسته للشركة. كما يرجو مجلس الإدارة دوام التوفيق والسداد للمهندس زياد الجريفاني في مهمته الجديدة.

وتعد مصفاة ساسرف شركة مملوكة لشركة أرامكو السعودية، حيث تبلغ السعة الإنتاجية للمصفاة 305,000 برميل يوميا وتقع في مدينة الجبيل الصناعية.

تعليق واحد

  1. اولا نبارك للمهندس زياد هذا التعيين ونرجو من الله له التوفيق في قيادة هذا الصرح العظيم في وطننا الغالي
    انا احد منسوبي السركة تقاعدت مبكرا مع الكثير من الزملاء في بداية شهر يناير ٢٠١٣ وبعد تقاعدنا تفاجأنا بقرار ادارة الشركة المستحدث بعد تقاعدنا وخدمتنا للشركة منذ نشأتها بأنه لايحق العلاج لأي من المتقاعدين الا اذا كان قد تقاعد عن عمر ٥٥ سنة وحيث ان الاكثرية كانوا تحت هذا السن فقد فقدنا فرصتنا في العلاج وايضا لايسمح لنا بإستخدام مرافق الشركة مثل مخيم الشركة رغم خدمتنا التي امتدت لقرابة ال ٣٠ سنة وبعضنا تجاوزها لذا نهيب في سعادتكم اعادة النظر في امرنا وفقكم الله لما يحب ويرضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609