الجبيل اليوم

الهيئة الملكية بالجبيل : تطبيق ” مستفيد ” يستقبل طلبات المستفيدين بيسر وسهولة وسرية

في ظل الجائحة التي أثرت على كافة الأعمال والمصالح، واصل تطبيق “مستفيد” -الذي دشنته الهيئة الملكية في سبتمبر من العام المنصرم 2019م- عمله في خدمة المستفيدين والمستثمرين بصورة طبيعية. ليس ذلك فحسب، بل إن “مستفيد” عمل بصفة قناة اتصال آمنة وموثوقة تعزز الصحة العامة والتباعد الاجتماعي بالمدينة، مما شجع المستخدمين على استخدامه تماشيًا مع التوجيهات والتدابير الاحترازية التي تطبقها الهيئة الملكية بمبانيها لمكافحة الجائحة. وكان هذا أحد أسباب زيادة إقبال المستفيدين على التطبيق حيث بلغ عدد الطلبات المُعالجَة منذ 1 مارس حتى 3 سبتمبر من العام الحالي (539) طلبًا.

ويهدف تطبيق مستفيد للتواصل بين المستفيدين مع مكتب الرئيس التنفيذي بكل يسر وسهولة وسرية تامة وتنوعت الطلبات المقدمة بين تقديم المقترحات أو الشكاوى أو الطلبات الأخرى ضمن نطاق صلاحيات الهيئة الملكية بالجبيل وبما يتوافق مع الأنظمة. إضافة إلى ذلك، يعمل الفريق القائم على تطبيق مستفيد على توجيه وإرشاد المستفيدين للقنوات الصحيحة لمعاملاتهم حيث استثمرت الهيئة الملكية في عدد من التطبيقات والقنوات التي تؤدي دورا مميزا للتعامل مع بلاغات المواطنين والمقيمين ومنها على سبيل المثال تطبيق (بادر) وكذلك هاتف العمليات: (0133417777) الذي يتعامل مع جميع البلاغات في الجبيل الصناعية.

الجدير بالذكر أن تطبيق مستفيد متاح للتحميل للجميع من خلال متجر تطبيقات

(App Store) أو (GooglePlay).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609