أهم الأخبارالجبيل اليوم

الهيئة الملكية : قريباً مدرسة لتعليم النساء القيادة

أكدت بأن هناك دراسة لتوسعة المدرسة الحالية للجنسين:

الجبيل – اشواق العتيبي

يعاني عدد من النساء في محافظة الجبيل من عدم توفر مدارس تعليم القيادة الأمر الذي يدعوهم للذهاب إلى الدول المجاورة لإستخراج رخص قيادة. فمن تريد استخراج رخصة قيادة في المنطقة الشرقية مثلا ستنتظر طويلاً بسبب عدم توفر المدارس سواء واحدة تأخذ اجراءات طويله وذلك لعدم استيعابها للطلبات المتقدمة كونها المدرسة الوحيدة في المنطقة. وكان الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل م.مصطفى المهدي قد التقى مدير عام شركة فيصل بن خالد لتعليم قيادة السيارات م. محمد الخالدي والعميد م.خالد المزروع مدير عام المدارس النموذجية بالمملكة وذلك لتطوير موقع مدرسة تعليم القيادة في مدينة الجبيل الصناعية بحيث تكون متاحة للجنسين.

ومن جانبه أكد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر مدير عام الاعلام والاتصال المتحدث الرسمي في الهيئة الملكية للجبيل وينبع إلى أن الهيئة الملكية تدرس حالياً تخصيص موقع لمدرسة تعليم القيادة بالإضافة للمدرسة الموجودة ليلبي احتياجات المستفيدين من الجنسين (رجال ونساء ) بالاضافة الى تلبية احتياج الشركات والمؤسسات العامة والخاصة لكافة انواع المركبات (الخفيفة والنقل الثقيل والمعدات)وذلك لخدمة سكان المدينة والمدن والمناطق المجاورة.

مبيناً أن المدرسة الموجودة قد تقدمت بطلب توسعة وهو تحت الدراسة لدى قطاع الشئون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل.

‫8 تعليقات

  1. اذا بغيت التحق لتدريب النساء القيادة عندي رخص وعندي خبره اين أتقدم للوظيفه لكي ادرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609