التعليم

الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقع مذكرة تفاهم مع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية

وقع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي مع مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد باجنيد مذكرة تفاهم وتعاون بين الجانبين وذلك بحضور عدداً من المسؤولين صباح أمس الأحد الموافق 30 محرم لعام 1441 هـ بمبنى الهيئة الملكية في مدينة الجبيل الصناعية.

 

وتهدف مذكرة التفاهم إلى  دعم وتعزيز علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما بشكل فعال من خلال تقديم البحوث والدراسات الفنية والاستشارات التخصصية عن طريق مركز الاعمال بمعهد الإدارة العامة بالإضافة إلى خدمات التدريب والتطوير، حيث تشمل بنود مذكرة التفاهم والتعاون الموقعة جميع مدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع.

 

من جانبه أكد مدير عام الموارد البشرية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ ذعار بن شجاع المطيري أن مذكرة التفاهم تأتي من مجال تعزيز التعاون والشراكة مع معهد الإدارة العامة بصفتها جهة خبيرة في مجال التدريب والتطوير .

 

حيث تطرق مدير عام الموارد البشرية بالهيئة الملكية بالجبيل إلى أن أبرز بنود مذكرة التفاهم يأتي في تغطية مجالات البحث العلمي والاستشارات الفنية والإدارية والهندسية في نسق ومسار عمل الهيئة الملكية للجبيل وينبع ، مضيفاً إلى أن مذكرة التفاهم تمكن وتغطي مجال التدريب سواء في مقر معهد الإدارة العامة أو في مدينة الجبيل الصناعية.

ومن جانب اخر أوضح مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد باجنيد أن مذكرة التفاهم بمثابة الشراكة المثمرة للجانبين مشيراً إلى أن مدينة الجبيل الصناعية مدينة متقدمة ومتطورة ، ونحن سعداء بها ودائما ما نلامس فارق النمو المتزايد في كل زيارة لنا لمدينة الجبيل الصناعية.

 

الجدير بالذكر أن مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة الملكية للجبيل وينبع ومعهد الإدارة العامة تأتي لإنجاز البرامج والمبادرات والاعمال المشتركة القائمة والناشئة وفقاً لبنود مذكرة التفاهم المتفق عليها من قبل الطرفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق