أهم الأخبارالتعليم

بأكثر من 1400 ساعة تدريبية “موهبة” تختتم ملتقى الشتاء لعام 2020 بمدينة الجبيل الصناعية

 

 رعى نائب الأمين العام لخدمات الموهوبين الدكتور باسل السدحان  الحفل الختامي لملتقى الشتاء 2020 مساء أمس وذلك نيابةً عن معالي الأمين الدكتور سعود المحتمي وبحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى المهدي بمركز المؤتمرات في الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.

حيث ألقى نائب الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع الدكتور باسل السدحان كلمة أكد فيها على أنه يحصد طلاب المملكة سنوياً أكثر من 40 ميدالية في الاولمبيات الدولية للعلوم ، ويعتبر هذا الانجاز هو حصيلة شراكة متميزة بين الهيئة الملكية للجبيل وينبع و وزارة التعليم وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

وفي كلمة للرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى المهدي عبر من خلالها على أن هذا الملتقى تقع عليه الكثير من التوقعات ولهذا فإن الطموح لا حدود له والعزيمة بإذن الله تعالى متجددة وقوية ونطمح أن تكون 2020 متوجه بالتقدم والإنجازات.

عقب ذلك شاهد الحضور فيلم طموح بلا حدود والذي يعرض 56 حصة تدريبية وبأجمالي 1040 ساعة تدريبية لـ 300 مشارك بالملتقى.

وألقى الطالب يونس اللحياني كلمة الطلاب نيابة عنهم ذاكراً أن قمم الطموح يسعى لها أولي الهمم وذو همة يحيي أمة وبالهمم تقاد الأمم وترتقي في مسيرها إلى القمم.

وفي ختام الحفل قام نائب الأمين العام لخدمات الموهوبين الدكتور باسل السدحان والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى المهدي بتكريم الطلاب الأوائل الفائزين بملتقى الشتاء 2020 وتكريم الأستاذ محمد الطحلاوي الذي ساهم في تقديم كتابه أريد أن أطير للطلاب الموهوبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609