الرياضة

بالصور.. اهتمام عالمي بطريقة إعلان الهلال التعاقد مع فييتو

اللاعب الأرجنتيني يُدعم صفوف الهلال لمدة 3 سنوات

اهتمت العديد من المواقع الرياضية العالمية بطريقة إعلان نادي الهلال التعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي. وذلك لمدة 3 سنوات.

وقالت “الهلال كشف عن إتمام الصفقة رسميا بطريقة مميزة ومختلفة. فييتو واحدًا من المواهب الأرجنتينية، وله تجربة كبيرة في الكرة الأسبانية مع فياريال وأتليتكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية”.

وسيحصل سبورتينج لشبونة على 7 مليون يورو، فيما سيتقاضى فييتو راتب سنوي قدره 4 مليون يورو، مع امتلاك الهلال 75% من حقوقه الاقتصادية.

وبدأ فييتو مسيرته عام 2011 مع راسنيغ كلوب الأرجنتيني ثم انتقل إلى فياريال الأسباني عام 2014، ومنه إلى أتليتكو مدريد، ثم لعب مُعارًا مع إشبيلية وفالنسيا وفولهام الإنجليزي، وبعدها انتقل نهائيا إلى سبورتينج لشبونة عام 2019.

وشارك اللاعب خلال الموسم الحالي مع سبورتينج لشبونة في 3 مباريات في الدوري البرتغالي وسجل هدف وصنع آخر، وخاض هذا الموسم مباراتين في تصفيات بطولة اليوروبا ليج وصنع هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673