الرياضة

بالصور.. صحيفة برتغالية: الهلال يقترب من حسم صفقة لوسيانو فييتو بـ8 مليون يورو

لتدعيم صفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن صانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو فييتو، في طريقه لمغادرة سبورتينغ لشبونة والانتقال إلى نادي الهلال، موضحة أن الزعيم تقدم بعرض يصل إلى 8 ملايين يورو من أجل الحصول على اللاعب.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “أوجوجو” البرتغالية فإنه “من المتوقع أن يغادر لوتشيانو فييتو سبورتنج لينتقل إلى الهلال. سبورتينغ سيقبل العرض الثاني المقدم الآن، والذي سيكون حوالي ثمانية ملايين يورو. حقيقة أن القيم المقدمة للاعب لا يمكن دحضها”.

وأشارت إلى أن “الهلال بدأ المفاوضات بتقديم حوالي سبعة ملايين يورو لضم اللاعب، حيث طالب مجلس الإدارة بقيادة فريدريكو فارانداس بقيمة أقرب إلى عشرة ملايين. عاد الفريق السعودي ورفع العرض قليلاً ليقترب من ثمانية ملايين مع حصول فييتو على حوالي 13 مليون يورو معفاة من الضرائب خلال ثلاث سنوات من العقد”.

وأنهت الصحيفة البرتغالية “على الرغم من أن 50 في المائة من الحقوق الاقتصادية للاعب تنتمي إلى أتلتيكو مدريد، فقد اُعتبر العرض رائعًا لإنعاش خزينة سبورتينج لشبونة. فييتو لديه عقد مع الفريق حتى يونيو 2024 وقد انضم في بداية الموسم الماضي ولعب ما مجموعه 35 مباراة وأحرز ثمانية أهداف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673