الرياضة

بالصور.. محترف الاتحاد الجديد يُبهر البرازيليين

بعد ظهوره الأول المميز أمام الفتح

أشادت وسائل الإعلام البرازيلية بمحترف نادي الاتحاد، برونو هنريكي، بعد ظهوره المميز في مواجهة الفتح الماضية بالجولة الثانية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأوضحت مواقع رياضية برازيلية أن لاعب الوسط البرازيلي برونو هنريكي استطاع صناعة الهدف الأول لزميله رومارينهو، وتكفل بتسجيل هدف التعادل لصالح الاتحاد قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وأضافت “احتاج لاعب خط الوسط المدافع برونو هنريكي إلى مباراة واحدة كاملة لإظهار أنه سيكون لاعبًا رئيسيًا في الاتحاد هذا الموسم. صنع هدفًا، وأحرز هدفًا في الوقت القاتل أنقذ به فريقه من الخسارة أمام الفتح”.

وأشارت في تقريرها عن اللقاء “في الشوط الأول، كان صاحب القميص رقم 19 مسؤولاً عن تقديم مساعدة كبيرة لمواطنه رومارينيو في افتتاح التسجيل برأسه لصالح الاتحاد. في الشوط الثاني تعادل الفتح عن طريق ميتشيل تي فريد من ركلة جزاء ، وقلب علي الزقعان المباراة على أصحاب الأرض بإحراز هدف ثاني”.

وأنهت بقولها “لكن في الوقت القاتل، ظهر برونو هنريكي وقام بعمل اختراق جميل في منطقة الجزاء وأنهى الكرة بجودة عالية ليتسبب في إنقاذ الاتحاد من الخسارة، ويسجل هدفه الأول للنادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673