الرياضة

بالفيديو.. المنتخب السعودي يخسر وديا أمام جامايكا

لقاء في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022

تعرض المنتخب السعودي الأول للخسارة أمام ضيفه الجامايكى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما ضمن المعسكر الإعدادي لـ”الصقور” في مدينة الرياض، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وافتتح المنتخب السعودي باب التسجيل عن طريق عبدالله الحمدان فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء، فيما جاء هدفى المنتخب الضيف عن طريق الثنائى: دانييل جونسون وجافون إيست فى الدقيقتين 34 و64 من زمن المباراة.

وبدأ المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة ضمت “محمد اليامي في حراسة المرمى، البليهي ، مادو ، حسان تمبكتي ، عبد الله حسون، سعيد الربيعي، المالكي، هتان باهبرى، محمد كنو، البريك، وعبدالله الحمدان”.

وهذه المباراة الثانية للأخضر أمام جامايكا في غضون 3 أيام، وانتهى اللقاء الأول بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف دون مقابل، وسجل سالم الدوسرى هدف التقدم عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، ثم أضاف صالح الشهرى الثانى فى الدقيقة 44 من عمر اللقاء، وفى الشوط الثانى، نجح فراس البريكان فى تسجيل الهدف الثالث لمنتخب السعودية بالدقيقة 77 من زمن المباراة.

ولم يلعب المنتخب السعودي أية مباراة رسمية في 2020 بسبب جائحة كورونا والتي دفعت الاتحاد الآسيوي لتأجيل تصفياته المزدوجة لكأس العالم 2022 و كأس آسيا 2023 إلى مارس المقبل، وتقع السعودية في مجموعة تضم منتخبات أوزبكستان و سنغافورة واليمن و فلسطين.

ويتواجد المنتخب السعودي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط من أربعة مباريات خلف منتخب اوزبكستان المتصدر برصيد 9 نقاط ولكنه لعب مباراة أكثر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673