الاقتصاد

بحضور أمير الشرقية.. تدشين أكاديمية جنرال إلكتريك للتقنية على مساحة 50 ألف متر مربع بالجبيل

وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة «جنرال إلكتريك العالمية»، أمس في الجبيل، إتفاقية شراكة على هامش افتتاح «أكاديمية جنرال إلكتريك للتقنية»، في الجبيل، تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.
ودشنت «المؤسسة» وشركة «جنرال إلكتريك»، «الأكاديمية»، بحضور محافظ المؤسسة الدكتور علي الغفيص، ورئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة «جنرال الكتريك» جيفري ايملت، ورئيس أرامكو السعودية خالد الفالح.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «جنرال الكتريك العالمية» جيف ايملت عن التزام الشركة بالاستثمار طويل الأمد في السعودية، مضيفا أن: «شركتنا ملتزمة بالاستثمار الصناعي والتطوير في المملكة، ورؤيتنا نقل وتنويع الاقتصاد مع الوقت»، مشيرا إلى استثمار مليار دولار في عدد من المنشآت شملت تصنيع توربينات الغاز.

وقال، في حفل تدشين الأكاديمية، إن الشركة تعمل على استثمار التكنولوجيا والعمل مع الجامعات وتنويع الموارد البشرية والقدرة على إضافة وظائف جديدة في المملكة، مضيفا: نستثمر في المملكة ليس من أجل الاستهلاك المحلي، وإنما لتكون المملكة في مصاف الدول المصدرة، مبينا أن الشركة ترغب في أن تكون جزءا من التغيير في المملكة، ونعمل على إحضار قدرات جديدة إلى المملكة، ما يجعلها ذات قدرة تنافسية مقابل أوروبا وأسواق أخرى. وذكر أن افتتاح الأكاديمية أول خطوة من نوعها في المنطقة، ويعبر عن التزامنا تجاه المملكة على المدى الطويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609