أهم الأخبارالجبيل اليوم

بلدية الجبيل تحدد موقع للمخيمات الربيعية

أعلنت بلدية محافظة الجبيل عن تحديد موقع للمخيمات الربيعية بمساحة ثلاثة ملايين متر مربع، ويحتوي على 380 قطعة موزعة في شمال غرب المحافظة خصصت لموسم التخييم لهذا العام على حدود محافظة الجبيل والنعيرية ( طريق أبوحدرية السريع )، وتبعد عن المحافظة حوالي سبعين كليو متر.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن البلدية حرصت على مراعاة توفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين الراغبين في التنزه بالأماكن البرية وتقديم الخدمات لهم مشيراً إلى أن طلب الترخيص يتم من خلال الإدارة العامة لتنمية الاستثمار في بلدية الجبيل، حيث تم تحديد 3600 متر مربع لكل مخيم .

وبين المهندس الدويش بأنه يوجد بعض الإجراءات يجب اتخاذها ومنها تعبئة الطلب ودفع الرسوم والتأمين للحصول على ترخيص المخيم، مشددا على أنه لن يتم السماح بإقامة المخيمات الربيعية في غير المواقع المحددة وفقا للاحداثيات الواردة بالمخططات المعتمدة.

وقال أن البلدية حددت رسوم رمزية للترخيص، وذلك مقابل الخدمات البلدية التي تقدمها بلدية محافظة الجبيل في مواقع تلك المخيمات.

ولفت المهندس نايف الدويش الى أن التزام طالب الترخيص باختيار الموقع ضمن المواقع المحددة من قبل البلدية بنظام الترخيص الالكتروني لمواقع التخييم من ضمن الشروط لتجنب المسائلة القانونية والجزاءات والغرامات المادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق