الجبيل اليوم

بلدية الجبيل تواصل أعمال الرقابة وتعقيم الشوارع والمرافق العامة

تواصل بلدية محافظة الجبيل جهودها في أعمال الرقابة الصحية و تعقيم وتطهير مختلف المرافق العامة، والتي تهدف من خلالها إلى ضمان صحة وسلامة أفراد المجتمع ونشر التوعية لأهمية المحافظة على إتباع التعليمات والإرشادات الصحية وتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية، التي تمنع انتقال فيروس كورونا، والتزامها بالاشتراطات الصحية، والعمل على تنظيف وتطهير حاويات النفايات والأماكن العامة.

وأكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن البلدية تواصل أعمالها الرقابية الميدانية على مراكز المواد الغذائية ومحلات الفواكه والخضار، للتأكد من توفير مواد التعقيم في المرافق والحرص على النظافة العامة إلى جانب تنظيف وتعقيم الشوارع الرئيسية والأرصفة وأجهزة الصراف الآلي ومحال بيع الغاز والحاويات، إضافة إلى أماكن تجمعات العمالة، وذلك في إطار جهودها لتعزيز الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

وأشار المهندس نايف الدويش بأن البلدية تولي الصحة العامة أهمية كبيرة وتعدها أولوية ضمن خططها الاستراتيجية التي تهدف من خلالها إلى توفير أفضل الخدمات وجعلها بيئة صحية مثالية، لذا تعمل البلدية بشكل يومي على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار الفيروس وتنفيذ جميع التوجيهات التي تصدر من الجهات المختصة.

وبين الدويش أن عدد القوى العاملة المشاركة في عملية تعقيم الشوارع أكثر من 50 عامل نظافة و15 سيارة بلدية و20 جهاز رش و15 ماكينة للرذاذ ولسوائل التنظيف والضباب الحراري.

وأضاف الدويش بأن الفرق الميدانية تقوم بأعمالها الرقابية الميدانية على الأسواق والمراكز التجارية للتشديد على توفير مواد التعقيم في المرافق والتأكد من تطبيق الاحترازات والقرارات والتدابير الوقائية والتوعية المستمرة يوميا .

ودعا المهندس نايف المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشار هذا الفيروس حفاظاً على سلامة الجميع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755