الجبيل اليوم

بلدية الجبيل تواصل تطهير الأماكن العامة والأسواق احترازيا لمنع انتشار فيروس “كورونا”

تواصل بلدية محافظة الجبيل جهودها في اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة في إطار الجهود الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا ومنع انتشاره ضمن تعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية للتأكد من تطبيق القرارات والتدابير الوقائية والتوعية المستمرة بمتابعة معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وذلك ضمن جهودها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس بلدية الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش بأن البلدية كثفت أعمالها في تنظيف وتعقيم الشوارع الرئيسة والأماكن العامة لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث جرى رش مزيج من المواد المطهرة والمنظفات في الحدائق العامة وفي الشوارع وتطهير الأرضيات والأسطح بشكل يومي، بالإضافة إلي مبني البلدية  والمساهمة بتنظيف وتعقيم بعض الادارات الحكومية الخدمية التي يرتادها المواطنون، وذلك لتعزيز الجهود الوقائية والاحترازية وللحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وأشار الدويش إلى أن بلدية الجبيل بجميع إداراتها وخصوصاً المعنية بصحة البيئة تعمل على مدار الساعة في مثل هذه الطروف، وعليه فإن البلدية تقوم بحملات تفتيشية وجولات رقابية على المحال التجارية والأسواق المركزية والفنادق ومغاسل الملابس وصالونات الرجالية والنسائية وغيرها من الأنشطة الصحية لتوعية العاملين ولاتخاذ كافة إجراءات السلامة الصحية ومحاسبة المخالفين.

كما تم إغلاق مقاهي الشيشة والمعسل والصالات الرياضية ومحلات ألعاب الأطفال الترفيهية حسب التوجيهات.

وأكد أن بلدية الجبيل حريصة على سلامة المواطن والمقيم وتعمل جاهدة للحيلولة على انتشار العدوى، إذ تمثل أماكن التجمعات بيئة خصبة لانتشار بعض الأمراض المعدية.

ودعت بلدية محافظة الجبيل المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة للتصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين في المملكة من خلال البعد عن التجمعات والحرص على نظافة اليدين والتواصل بشكل مباشر للتبليغ عن حالات الاشتباه متمنية السلامة والصحة للجميع.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609