التعليم

(تطوير المهارات) تُنهي المعسكر الصيفي للنشئ بنجاح

أنهت شركة (تطوير المهارات) للتدريب والاستشارات المعسكر الأول للدورات التدريبية المخصصة للفئة الطلابية في المرحلتين المتوسطة والثانوية نجاح كبير جداً بعد أن ساهم نخبة من المدربين والمدربات المختصصين في المجالات المهنية والإجتماعية والإدارية في تقديم برامج تدريبية متوافقة مع احتياجات هذه الفئة وبما يعود عليهم بالنفع والفائدة العلمية والمعرفية، وقد تم تقديم هذه الدورات عن طريق المنصات الإلكترونية (التعليم عن بعد) مما سهّل مهمة التعلّم والتطوير الذاتي على الطلاب والطالبات ومتابعة أولياء الأمور.

وفي ذات السياق علّق الدكتور عبدالله الشريف الرئيس التنفيذي لشركة تطوير المهارات، أن البرامج التي تم تقديمها اختيرت وأعدت بعناية بالغة من قبل متخصصين في الجوانب النفسية والإجتماعية والمهنية، وتم الاستعانة بمدربين ومدربات من ذوي الخبرة والمعرفة في ذات المجال.

وكتجربة أولى على مستوى المملكة يُعد رقم عدد المستفيدين الذي كان في حدود 110 متدرب ومتدربة عالي جداً ويكشف رغبة صادقة لدى أبناءنا وبناتنا في التعلم والاستزادة بما يعود عليهم بالنفع في محيط حياتهم العلمية والمجتمعية والأسرية.

ووعد الدكتور الشريف بأن يتم أعادة تقديم المعسكر التدريبي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك نزولاً عند رغبة العديد من أولياء الأمور الذين فاتتهم الفرصة في الإلتحاق في البرنامج الماضي.

يذكر أن البرامج التي قدمت كانت نوعية ومبتكرة من حيث الاختيار في المواضيع والمحاور ، مثل المسؤولية الإجتماعية والتخطيط وصنع القرار والتواصل الفعّال مع التأكيد على ان تلك البرامج تتماشى بشكل كبير مع رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق