الجبيل اليوممجتمع الجبيل

جمعية إطعام‬⁩ تختتم فعاليات ركن ⁧‫حفظ النعمة‬⁩ بمناسبة ⁧‫اليوم العالمي للطفل‬⁩ بمدينة ⁧‫الجبيل

الجبيل اليوم | الجبيل الصناعية.

اختتمت فعاليات ركن حفظ النعمة الذي نفذته الجمعية الخيرية للطعام ( إطعام ) بمناسبة اليوم العالمي للطفل بالشراكة مع الهيئة الملكية بالجبيلالصناعية والذي استمر لمدة ثلاثة أيام في مركز المعرفة والإبداع بالجبيل .

وشهد الركن تنفيذ مجموعة من البرامج المتعلقة بحفظ النعمة والموجهة للأطفال ، استفاد منها أكثر من 250 زائر ، تعلموا من خلالها الأساسياتالمتعلقة بحفظ الطعام وترشيد الاستهلاك بالغذاء .

وشهد ركن إطعام زيارة رئيس الهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى المهدي وقيادات الهيئة ومسؤولي ادارة الخدمات الاجتماعية ، وأطلعتهم مديرةفرع الجمعية بالجبيل أميرة المري على الجهود التي تبذلها الجمعية في مجال حفظ النعمة .

من جهته أكد الأمين العام والمدير التنفيذي للجمعية فيصل الشوشان بأنإطعامتولي البرامج المخصصة للأطفال اهتماما بالغا لأهمية غرسمفاهيم الترشيد الغذائي للأطفال والأجيال الجديدة ، مشيدا بالجهود التي بذلتها الهيئة الملكية بالجبيل لإنجاح ركن حفظ النعمة الذي نفذته إطعام .

وتعتبر الجمعية الخيرية للطعام ( إطعام ) أول بنك للطعام في منطقة الخليج ، تأسست في عام 2012 بمدينة الدمام ، وللجمعية فروع في الجبيلوالاحساء والرياض وجدة ، وتهتم بنشر ثقافة حفظ النعمة ، وتنفيذ البرامج والمشاريع المتعلقة بالغذاء وحفظ فائض الأطعمة وتقديمها للمستفيدينبأعلى معايير الجودة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق