الجبيل اليوم

جميعة الدعوة بالجبيل تواصل برنامجها الدعوي وتحاور 110 الآف شخص حول العالم

تواصل جمعية الدعوة بالجبيل برنامجها الدعوي عبر بوابة الدعوة الإلكترونية، والذي يستهدف تعريف الإسلام إلى ٢٦دولة، حول دول العالم، وبعدد ٤لغات.

واستهدف البرنامج إيصال رسالة الإسلام إلى ما يقارب ١٣مليون شخص، يمثلون ٢٦دولة، فيما تم محاورة ما يقارب ١١٠ آلاف شخص من خلال محاورتهم بأربع لغات، شملت الفلبينية والانجليزية والاسبانية والفرنسية، حيث أسلم منهم ٣ آلاف مسلم جديد، فيما انضم منهم الى التعليم (٢٢٧٤) مسلم جديد، تخرج منهم (٢٨٧) مسلم تعلموا سورة الفاتحة وكيفية الوضوء والصلاة وأساسيات الإسلام.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للجمعية /عبدالله بن مزعل البقمي أن بوابة الدعوة الإلكترونية تهدف إلى التعريف بالإسلام حول دول العالم استفادت من الإمكانات التقنية الحديثة وقدمت جهودها في برنامج، الدعوة الإلكترونية لتوضيح محاسن الاسلام وتبليغه.

وأضاف : بأن مشروع الدعوة الإلكترونية يعمل على تقديم المحتوى الدعوي إلى كل دول العالم لإيصال رسالة الإسلام وتعليم المسلمين الجدد أمور دينهم عبر مختصين مؤهلين.

بدوره ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ /خالد بن محمد العتيبي جهود الداعمين لهذا المشروع المبارك، والذي أثمر في تحقيق رسالة الجمعية الدعوية، عبر مختلف وسائل التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609